أجمل المجوهرات المستوحاة من العنكبوت !

تبحث أهم دور المجوهرات عن تصاميم مميزة تجسّد بها عناصر من الطبيعية منها الورود والأشجار والحيوانات وغيرها. فهذه التصاميم لا تجذب فقط محبّي الطبيعة بل أيضاً كلّ من ترغب بإضافة لمسة ساحرة وفنية على إطلالتها اليومية.

وفي هذا الإطار، تأخذ المجوهرات المستوحاة من العنكبوت حيّزاً كبيراً في مجال الابتكارات والتفرّد والتي قد نجدها في مجموعات عديدة لأكثر من دار مجوهرات عالمية.

إليكم أجمل تصاميم المجوهرات المستوحاة من العنكبوت

 

 

 

خاتم شبكة العنكبوت من Wendy Yue

 إختارت Wendy Yue أن تنسج الذهب على شكل الشبكة العنكبوتية المزيّنة بأحجار الماس وحجر الياقوت بالإضافة إلى حجر تانزانيت 6 قيراطاً الذي يحاصر الحشرة المصنوعة من الياقوت الوردي. الخاتم يأتي في ثلاثة أجزاء ليتم ارتداؤه على شكل سوليتير تنزانيت أو من خلال جانبي شبكة العنكبوت.

قلادة Annoushka’s Love Diamonds على شكل شبكة العنكبوت

إن قلادة Annoushka’s Love Diamonds مصنوعة من 18 قيراطاً من الذهب الوردي الذي تم صبغه باللون الاسود وهو يضمّ ثمانية ماسات.

 

دبابيس وخواتم من HETING JEWELLERY مستوحاة من العنكبوت

قرّر صانع المجوهرات الياباني والذي مقرّه في هونغ كونغ HETING من تصميم مجوهرات مستوحاة من العنكبوت والتي يمكن ارتداؤها إما على شكل دبوس أو على شكل خاتم. تفاصيل نابضة بالحياة من عناكب الذهب المطلية بالروديوم مع تفاصيل تسافوريت تشمل الأرجل الأمامية المفصلية.

أزرار أكمام  Deakin & Francis مستوحاة من العنكبوت

لقد استخدم Deakin & Francis البلخش الأسود Spinel  لتزيين جسم العناكب المصغرة بالكامل مع تزيين العيون الحمراء من حجر الروبي.

أقراط Paul Morelli   المستوحاة من العنكبوت

إن الجزء العلوي من الأقراط يمكن إرتداؤه كملقط صغير على الملابس. إن هذه الأقراط المميّزة مصنوعة من أحجار السافير والماس.

مقالات ذات صلة