تصميم مميّز لبوتيك بولغاري الجديد في جادة 5th Avenue بنيويورك

احتفلت بولغاري بإفتتاح متجرها في جادة 5th Avenue في نيويورك بحضور 200 ضيف بما فيهم المشاهير، عارضات الأزياء، مدراء تنفيذيين في LVMH وغيرهم.

تفاصيل من حفل الإفتتاح

لقد أعادت بولغاري تصميم بوتيكها وذلك بإشراف المهندس المعماري الشهير بيتر مارينو. بعد الكوكتيل، تم دعون الضيوف إلى متحف ميت كلويسترز، وهو فرع متحف المتروبوليتان للفن المخصص للفنون والهندسة المعمارية الاوروبية في العصور الوسطى. ثم أقيم حفل عشاء استضافه الرئيس التنفيذي لشركة بولغري، جان كريستوف بابين، حيث استمتعوا بعرضين مفاجئين: رقصة Lil Buck  يليها أداء غنائي مميّز لنجمة البوب ​​العالمية ديمي لوفاتو.

عن المتجر الجديد:

إن متجر بولغاري الجديد يتميّز برؤية معاصرة مستوحاة من مدينة روما وتبلغ مساحته 4000 قدم مربع ما يجعل منه أفضل وجهة للتسوق الفاخر الأكثر شهرة في العالم. كما أن متجر بولغاري يصور التوازن بين التصميم القديم والجديد ويجمع بين التقاليد والابتكار.

ويأتي مفهوم مارينو في تصميم المتجر من خلال الاستعانة بمجموعات جريئة من المواد الثمينة، بما في ذلك الرخام الفاخر، الحرير الفاخر، الأقمشة الفخمة، وكذلك في الديكور والأثاث. كما ويتميّز ذوقه باختيار دقيق من المنتجات المستوحاة من كارلو سكاربا، طاولات من فرانكو ألبيني و إيكو باريسي ، وأريكة من أوسفالدو بورساني.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة