De Bethune تكشف عن اول ساعة رياضة بالكامل DB28GS Grand Bleu خلال SIHH 2019

منذ 10 سنوات فقط ، بدأت De Bethune في تطوير ساعات مع روح أكثر عصرية وذلك عبر اول اصدار من مجموعة DB28. بالفعل في ذلك الوقت، شعر مؤسس شركة De Bethune وصانع الساعات الرئيسي، Denis Flageollet، المحبّ للرياضة، بالحاجة إلى خلق ساعات تتكيف مع نمط حياة الرجل النشيط، فجاء إصدار DB28GS.

ان ساعة DB28GS Grand Bleu التي كشفت عنها الدار في SIHH 2019، تتميّز بحركة ذات تعبئةٍ يدوية جديدة (وهي الحركة رقم 27 التي تمّ صنعها وتطويرها بالكامل في الدار) مقاومة للماء لأكثر من 100 متر؛ وتوفر سهولةً لقراءة الوقت والتاريخ بفضل طرق النقش المنفذة على اجزاء الحركة المفرّغة والتي تمتصّ الضوء فيبدو الميناء واضحاً خلال الظلام. وتأتي هذه الساعة بعلبةٍ من التيتانيوم ذات الوزن الخفيف وحزامٍ مطاطيّ يوفر الراحة لمرتديها عند ممارسة كافة انواع الرياضة، بالإضافة إلى مخزون للطاقة يصل إلى 5 أيام. كما وتتميّز الساعة بحافة القرص التي تدور مع الكريستال للإشارة إلى أوقات الغوص.

الخصائص التقنية:

الحركة: حركة ذات تعبئةٍ يدوية جديدة كاليبر DB2080 (وهي الحركة رقم 27 التي تمّ صنعها وتطويرها بالكامل في الدار)، بمخزون للطاقة يصل إلى 5 أيام، تعرض الساعات، الدقائق، الثواني ومخزون الطاقة من خلال نافذة بين الساعة الثالثة والرابعة.

العلبة: مصنوعة من التيتانيوم بقطر 44 ملم، مقاومة للماء لأكثر من 100 متر.

الميناء: شفّاف مع مؤشرات الارقام العربية المصنوعة من التيتانيوم.

السوار: من المطاط باللون الاسود ومشبك مصنوع من التيتانيوم.

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة