إليكم ساعة Two Face المستوحاة من الشخصيات الخيالية !

قدّمت الدار في صالون جنيف ساعة أخرى من مجموعة RJ ARRAW، مستوحاة من شخصية Two-Face وهو العدو الثاني لـBatman، وهو ذو وجه نصف مشوّه ونصف سليم، ولذلك أطلق عليه إسم “ذو الوجهين”. 

تعمل هذه الساعة بواسطة الحركة الميكانيكية اليدوية التعبئة كاليبر RJ004-M بمخزون للطاقة من 48 ساعة، وهي مفرّغة بالكامل، نصفها معروض للعيان من ناحية وجه الساعة، أي أن الميناء مقسوم إلى نصفين، الأول شفاف والثاني باللون الأسود، وهو يعرض الوقت بالساعات والدقائق بواسطة العقربين المركزيين. 

ويعرض الميناء أيضاً الثواني الصغيرة في ميناء فرعي عند الـ9 أتى على شكل two-face coin أي القطعة النقدية الخاصة بهذه الشخصية الخيالية، والتي هي أغلى ما يملك “ذو الوجهين” على الإطلاق.  

هذه الساعة التي أتت بعلبة من التيتانيوم قطر 45ملم، مقاومة لضغط الماء حتى عمق 100 متر، هي بدورها محدودة الإصدار بـ100 قطعة فقط، ويرافقها سوار من الجلد والمطاط ومشبك من التيتانيوم.

 

التفاصيل التقنية لساعة RJ ARRAW Two-Face 

 

الحركة: مفرّغة يدوية التعبئة كاليبر RJ004-M بمخزون للطاقة من 48 ساعة. 

العلبة: من التيتانيوم قطر 45ملم، مقاومة لضغط الماء حتى عمق 100 متر. مغطاة بالكريستال السافيري من الجهتين، وتعرض أجزاء الحركة الميكانيكية من الجهة الخلفية للساعة. 

الميناء: يكشف عن نصف الحركة الميكانيكية، يقرأ الساعات والدقائق بواسطة العقربين المركزيين، ويعرض الثواني الصغيرة عند الـ9. 

السوار: من الجلد والمطاط، مع مشبك من التيتانيوم. 

إصدار محدود: 100 قطعة.  

 

 

مقالات ذات صلة