هوبلو تكشف عن أحدث إصداراتها في معرض Baselworld 2019!

خلال معرض Baselworld للعام 2019، إختارت دار Hublot الكشف عن بعض إصداراتها الحديثة، واتي سوف نعرضها لكم في السطور القادمة.

 

نبدأ بإصدار ساعة هوبلو كلاسيك فيوجن فيراري جي تي GT، هذا العام، تقدّم هوبلو قطعة أنيقة بتصميم مبسّط ترتبط بعالم السيّارات السياحية أو Gran Turismo  ويُمثّل إطلاق ساعة كلاسيك فيوجن فيراري جي تي، التي يتضمّن تصميمها المبتكر للغاية آلية حركة اونيكو الجديدة من صنع هوبلو، داخل علبة ذات خطوط دينامية ومتميّزة، فصلًا جديداً من فصول الشراكة بين الشركتين. 

زوّدت علبة كلاسيك فيوجن البالغ قطرها 45 ملم بآلية حركة اونيكو الشهيرة التي تصنعها هوبلو، والتي تتّسم برقتها الشديدة. يُشار إلى أنّ هذا هو ثاني معيار كرونوغراف من صنع هوبلو، وجرى الكشف عنه في عام ٢٠١٨ (HUB1280). آلية كرونوغراف فلاي باك الذاتية التعبئة هذه محمية بموجب 4 براءات اختراع، ويبلغ تردّدها 4 هرتز، كما أنّها مزوّدة بعجلة عمودية يمكن مشاهدتها من جانب القرص، وهي تتمتّع بمواصفات فنية مناسبة للأبطال واحتياطي طاقة يبلغ 3 أيام، مفيدٌ جداً في الحياة اليومية. وتتوفّر ساعة كلاسيك فيوجن فيراري جي تي الجديدة تماماً بثلاث علب مختلفة: علبة من التيتانيوم (إصدار محدود من ١٠٠٠ قطعة)، علبة من الكينغ غولد (إصدار محدود من ٥٠٠ قطعة)، وعلبة من مادة 3D كاربون (إصدار محدود من ٥٠٠ قطعة).

تتّسم بيغ بانغ سان بلو II الجديدة بجرأة أكبر من ساعة بيغ بانغ سان بلو التي أطلقت في عام ٢٠١٦، وهي تعكس بشغف مهارات التصميم التي يتمتّع بها فنّان الوشم العالمي الشهير Maxime Plescia-Buchi. علبة بتصميم ثلاثي الأبعاد، ذات خطوط أدقّ. أمّا العقربان، اللذان يرمزان إلى مرور الوقت ويتمثّلان بحبّتي ألماس مستطيلتين وسهم، فهما عبارة عن أجزاء منمّقة من وشوم، فوق آلية حركة كرونوغراف ساحرة.   

 تحتفل سكوديريا فيراري، أي فريق سباقات فيراري، بمرور تسعين عامًا على إنشائها في عام ١٩٢٩. وفي هذه المناسبة، تُطلق هوبلو ساعة بيغ بانغ سكوديريا فيراري العيد الـ٩٠، وهو موديل جديد متوفّر في ثلاثة إصدارات حصريّة محدودة. 

يُشار إلى أنّ كلًا من الإصدارات الثلاثة من ساعة بيغ بانغ العيد الـ٩٠ لسكوديريا فيراري يحمل أحد ألوان السكوديريا على طرفه، وفي أرقامه ومؤشراته. الأصفر لإصدار البلاتين، والأحمر للإصدار المصنوع من مادة 3D كاربون، والأسود للصفير. سيتوفّر كلّ من الموديلات في إصدار محدود من ٩٠ قطعة، بالإضافة إلى ١٠ مجموعات مخصصة لهواة جمع الساعات المميزة، تضمّ الساعات الثلاث.    

ساعة سبيريت أوف بيغ بانغ توربيّون البرميلية الشكل تختصر جوهر بيغ بانغ: إنّها ساعة سبيريت أوف بيغ بانغ توربيّون ٤٢مم الجديدة وعلبتها المصنوعة من ألياف الكربون مع عناصر إطباق سوداء أو زرقاء. هذا الإصدار المزدوج المحدود بمئة قطعة مزوّد بحركة HUB6020 توربيّون الجديدة، المصمّمة خصيصًا لهذه العلبة. وفي سابقة جديدة تضاف إلى سجلّ إنجازات هوبلو، زوّدت ساعة سبيريت أوف بيغ بانغ، للمرة الأولى، بنظام التثبيت “وان-كليك” الذي يسمح بتغيير الحزام بسرعة وسهولة.

ساعة هوبلو كلاسيك فيوجن أورلينسكي تتحلّى أحدث مجموعة من ساعات كلاسيك فيوجن أورلينسكي بالميّزات الجمالية التي تطبع أسلوب الفنان ريشار أورلينسكي، بما في ذلك قرصها المتعدد الوجيهات، كما أنّها توظّف عنصرَي النور والظلّ. صُمّمت هذه الساعات، البالغ قطر علبتها ٤٠مم، للأشخاص الذين يفضّلون الساعات الأرقى على الإطلاق، وهي تتوفّر في إصدار من التيتانيوم وآخر من ذهب كينغ غولد، كما أنّها أقرب إلى قطعة مجوهرات فنية مرصّعة بحبّات ألماس بتقطيع بريليانت.

يروي قرص ساعة بيغ بانغ وان-كليك مارك فيريرو قصة بطلة العصر الحديث من خلال تحفة فنية شهيرة لمارك فيريرو تحمل اسم Liptsick. تُضفي النظارات الداكنة غموضًا على شخصيّتها، وهي تحافظ على بهائها في مواجهة أيّ أمرٍ غير متوقّع، وتؤكّد أنوثتها متسلّحة بأحمر شفاهها. تُزيّن إطار العلبة الجديدة البالغ قطرها ٣٩مم، والمكيّفة لتلائم معصميها الأنثويين الرقيقَين، أحجار الإسبينل بدرجات مختلفة من اللون الأحمر، وأحجار التوباز للإصدار الفيروزيّ اللون، بالإضافة إلى ٤٢ حجرًا كريمًا. وبفضل نظام تثبيت الحزام “وان-كليك”، المسجّل ببراءة اختراع، يُمكن بنقرة واحدة تغيير الحزام الجلدي واستبداله بآخر من جلد التمساح والمطاط، ما يُضفي لمسة من الأناقة الراقية الملائمة حاليًا. هذه الساعة متوفّرة باللونين الأحمر والفيروزي، وستُطرح منها ٥٠ قطعة بكلّ من اللونين.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة