كارتييه تؤكد دعمها المستمرّ للنساء الرائدات من خلال “جوائز مبادرة النساء”

لطالما عُرفت دار Cartier العريقة بدعمها المتواصل والثابت للنساء الرائدات في العالم، أي اللواتي يسعين نحو إيجاد حلولٍ ملموسة وفعّالة في كافة مجالات اختصاصهن لكوكب الأرض. فمنذ العام 2006، تقدّم Cartier بالشراكة مع كلية INSEAD لإدارة الأعمال وشركة McKinsey & Company، الكثير من الدعم للنساء اللواتي يشغلن مناصب متقدمة في إدارة شركات متميّزة بسعيها إلى إحداث تغيير إيجابي من خلال إيصال الحلول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

ومن خلال إعلانها عن أسماء المرشّحات النهائيات لنسخة عام 2019 من “جوائز مبادرة النساء من كارتييه” “Cartier women’s initiative” تعيد الدار العريقة التشديد على التزامها بدعم النساء الرائدات في مجال الأعمال. كما وتعمل الدار أيضاً على إظهار دور النساء المحوري في المجتمع وفي تعزيز المجال الاقتصادي.

ولكن في نسخة 2019 وللمرّة الأولى، تمّ اختيار 21 مرشّحة في المرحلة النهائية حيث أصبحت المنافسة مفتوحة أمام منطقة سابعة، ذلك لأنّ منطقة آسيا والمحيط الهادئ قد قُسِّمَت إلى منطقتين، هما منطقة الشرق الأقصى ومنطقة جنوب شرق آسيا وأوقيانوسيا. وقد اختيرت المشاركات للمرحلة النهائية من أصل حوالي 2,900 متقدّمة من 142 دولة (نذكر أن اليابان وسويسرا يشاركان للمرّة الأولى)، ما يؤكّد الزيادة في عدد الطلبات في السنوات الأخيرة.

بعدما إستقبلت سنغافورة فعاليات “جوائز مبادرة النساء من كارتييه” لمدة عامين، تنتقل في نسختها الحديثة إلى سان فرانسيسكو حيث سوف يتمّ استضافة المرشّحات النهائيات خلال أسبوع الاختتام وتوزيع الجوائز من 25 أبريل حتى 3 مايو. وسوف تستفيد المشاركات اللواتي وصلن للمرحلة النهائية من جلسات إعداد وتدريب يقدّمها لهنّ أعضاء من كلّية INSEAD قبل أن يقدّمن مقترحاتهنّ ليتمّ تقييمها من قبل لجنة التحكيم.

وكما جرى في العام الماضي، ستواصل “جوائز مبادرة النساء من كارتييه” شراكتها مع منظمة TED من خلال جلسات تفاعلية لإضافة بعض التفاعل والابتكار على الحفل.

ستحصل الفائزات السبع على مبلغ 100 ألف دولار أمريكي، أما المتأهّلات النهائيات الـ 14 فسوف تحصلن على 30 ألف دولار أمريكي. وأخيراً، ستستفيد كلّ الفائزات من توجيه متخصّص مباشر لأعمالهنّ ومن فرص التواصل مع وسائل الإعلام وبناء شبكة علاقات احترافية عالمية وأيضًا المشاركة في أحد البرامج التنفيذية لكلّية INSEAD.

نذكر أنه سوف يتمّ الإعلان عن الفائزات السبع في حفل “جوائز مبادرة النساء من كارتييه” بتاريخ 2 مايو 2019 في مركز Fort Mason Center for Arts & Culture    في سان فرانسيسكو.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة