ساعة الرؤساء Day Date 36 بحركة جديدة ومتطوّرة!

يحافظ الإصدار الجديد من Day Date 36 على نفس أسلوب الموديلات الأولى لهذه الساعة، من خلال سوار President  الأيقوني الخاص بالدار، نوعية المعادن الثمينة للعلبة، نافذتان للتاريخ واليوم على الميناء وصولاً إلى الوصلات شبه الدائرية على السوار المعدني. نذكر أن ساعة Day Date 36 توفر نافذة لعرض يوم الأسبوع بالكامل وذلك بـ26 لغة عالمية.

بالنسبة إلى هذا الإصدار، تقدم رولكس ساعات Day Date 36 الجديدة بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والذهب الوردي Everose gold عيار 18 قيراطاً (سبيكة رولكس من الذهب الوردي الحاصل على براءة اختراع).

هناك خيارات محدودة لألوان الميناء وهي متميّزة بنمط ombré ومتوفرة باللون الأخضر والبني مع مؤشرات الوقت المصنوعة من الماس. أما النمط الآخر الذي تم تقديمه حتى الآن في مجموعة Day-Date 36 الجديدة يرتكز على ميناء مصنوع من الأحجار الكريمة، وخصوصاً حجر الفيروز. كما ويمكن أن نجد الميناء المزيّن بحبات الماس بالكامل، مع مؤشرات الوقت المصنوعة من أحجار الياقوت بتقطيع باغيت وبألوان قوس القزح.

تعمل ساعة Day date 36  من رولكس بحركة اوتوماتيكية من الجيل الجديد، كاليبر 3255 حائز على 14 براءة إختراع. وقد طوّرت وصُنعت هذه الحركة من قبل رولكس، بهدف تأمين أداء رفيع المستوى لساعات Day Date.

نذكر أن رولكس أطلقت ساعة Day Date لأول مرة في عام 1956 كأول ساعة يد مقاوِمة للماء مزوّدة بكرونومتر ذاتي التعبئة، وذلك بالتزامن مع إطلاقها لسوار President كدلالة انها ساعة الرؤساء والشخصيات النافذة.

 

الخصائص التقنية:

العلبة: مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً أو الذهب الوردي Everose gold عيار 18 قيراطاً والذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً وبحجم 36 ملم، وهي مقاومة للماء حتى عمق 100 متراً.

الحركة: اوتوماتيكية كاليبر 3255 من صنع الدار، مقاومة للصدمات وللتداخلات المغناطيسية، وروزنامة دائمة تعرض اليوم والتاريخ. مع مخزون للطاقة من 70 ساعة.

الميناء: متوفر بنمط ombré وباللون الأخضر والبني مع مؤشرات الوقت المصنوعة من الماس، أو مصنوع من الأحجار الكريمة كحجر الفيروز، أو مزيّن بحبات الماس بالكامل، مع مؤشرات الوقت المصنوعة من أحجار الياقوت بتقطيع باغيت وبألوان قوس القزح. ويحتوي على نافذتين للتاريخ واليوم.

السوار: سوار President الأيقوني الخاص بالدار والمصنوع من الذهب الأصفر، الأبيض أو الوردي Everose عيار 18 قيراطاً، مع الوصلات شبه الدائرية.

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة