DEFY EL PRIMERO 21 CARBON بأعلى درجات الدقة!

تتميّز ساعة DEFY El Primero 21 Carbon كرونوغراف بأعلى درجات الدقّة، وهي مجهّزة بنظام حركة مع كرونوغراف مستقبلي.

 

إن الـEl Primero 21 العالي الأداء يأتي بتصميم معاصر مع الحفاظ على إرث Zenith El Primero المتفوّق في مجال الدقّة. تتميّز ألياف الكربون بطابع فريد، فالمادة المركبة خفيفة الوزن، لكنّها متينة للغاية. تتلاعب بالضوء وتكشف عن تأثير بصري فريد ينتج عن الطبقات المتتالية من ألياف الكربون المنظمة بشكل عشوائي، مما يجعل كلّ علبة فريدة بشكلٍ خاصّ. مع هذا الإصدار من DEFY El Primero 21، ليست العلبة المتعددة الأوجه والإطار المستدير وحدهما مصنوعَين من الكربون، لكن أيضاً التاج وأزرار تشغيل الكرونوغراف.

مع علبة أخرى من الكربون، يكون من الطبيعي أن تتمّ صناعة نظام الحركة والميناء ليتوافقا مع الجاذبيّة الغامضة لهذه المادة. للمرّة الأولى في DEFY El Primero 21، يحصل الكرونوغراف المتطوّر لجزء من مئة من الثانية الذي يعمل بمعدّل ثوري لم يسبق له مثيل يبلغ 360 ألف ذبذبة في الساعة على علاج عميق باللون الأسود، ممّا يسمح للأطراف اللامعة لنظام الحركة المهيكل الابتكاري أن تتألّق في الظلام. ويأتي الميناء شفاف أيضاً وباللون الأسود، لكنه يبقى سهل القراءة مع علامات المتباينة باللون الأبيض.

 

المواصفات التقنية:

العلبة: مصنوعة بالكامل من الكربون بقطر 44 ملم، مقاومة للماء حتى 100 متراً.

الحركة: اوتوماتيكية كاليبر El Primero 9004 من صنع الدار، وظائف كرونوغراف بجزء من مئة من الثانية، احتياطي طاقة من 50 ساعة.

الميناء: مفرّغ، عقارب مطليّة بالروثينيوم، متعدّدة الأوجه ومطليّة بمادة Super-LumiNova® باللون الأسود.

السوار: سوار من المطاط الأسود، مع مشبك مزدوج قابل للطيّ من التيتانيوم والكربون مع تغليف بمادة DLC باللون الأسود

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة