3 أفضل ساعات سباق لهذا العام!

 

هناك الكثير من العوامل المشتركة بين سباق السيارات والساعات: الأداء، الهندسة الدقيقة، والإمكانات الاستثمارية، والأهم من ذلك كله، تصاميم لافتة للنظر. يمكنكم القول إنه قبل العصر الذهبي لسباق السيارات في الستينيات والسبعينيات، كانت بعض ساعات المعصم مملة وتقليدية. بمجرد أن قام سائقي سيارات السباق بوضعها على معصمهم وبدأوا في استخدامها لحساب السرعة، أصبحت الساعات مثيرة أكثر، مما يعكس قوة وأداء المسار.

 

TAG Heuer Monaco 1979-1989 Limited Edition

هذه هي النسخة الثانية من خمسة إصدارات محدودة من مجموعة monaco TAG Heuer على مدار العام للاحتفال بالذكرى السنوية الخمسين لإنشاء هذا النموذج. تم إطلاقه في حفل أقيم في لومان بفرنسا، حيث تم إعداد فيلم “لومان” عام 1971، والذي ارتدى فيه ستيف ماكوين موناكو. كانت أول ساعة مربعة مقاومة للماء والأولى بحركة كرونوغراف أوتوماتيكية. وقد تمّ تنسيق الميناء الأحمر بسوار من جلد العجل الأسود المخرم، مع وجود دافعات على اليمين وتاج على اليسار، تماماً مثل الإصدار الأصلي. إن هذه الساعة تعمل بآلية حركة أوتوماتيكية كرونوغراف كاليبر 11، مع احتياطي الطاقة لمدة 40 ساعة. تقتصر على 169 قطعة فقط.

 

 

Roger Dubuis Excalibur Spider Automatic Skeleton

تأتي مجموعة Excalibur Spider Pirelli المحدودة مع هدية تذكارية خاصة من أفضل الطرقات السريعة في العالم. تأتي كل قطعة مع سوار مصنوع من المطاط من إطارات Pirelli Formula 1 Race المعتمدة التي تنافست في السباقات الفعلية وفازت بها. كما تم ختمها برمز تعريف Pirelli الذي يتوافق مع الإطار. يعني نظام الإفراج السريع أن الحزام يمكن تغييره خلال ثلاث ثوانٍ – وهو نفس الوقت الذي يستغرقه تغيير الإطار أثناء التوقف. أما علبة الساعة فهي مصنوعة من التيتانيوم DLC أسود اللون، مع تاج مطاطي أزرق، إن هذه الساعة متوفرة بـ 88 قطعة فقط.

 

 

Chopard Mille Miglia 2019 Race Edition

تصنع شوبارد ساعة كرونوغراف جديد كل عام للاحتفال برعايتها الممتدة لعقود من الزمن إلى Mille Miglia الإيطالية، رالي السيارات الرائع الذي يمتد من بريشيا إلى روما. هذا العام هناك نسختان: إصدار 250 قطعة من الفولاذ وذهب عيار 18 قيراط. و 1000 قطعة من الفولاذ فقط. إن هذه الساعات تأتي بعلبة ذات حجم 44 ملم وهي مقاومة للماء حتى 100 متر. كما أنها تحتوي على حركة تلقائية معتمدة من COSC مع وظائف الكرونوغراف والتاريخ واحتياطي طاقة لمدة يومين. إن العقارب مغلفة مع طبقة سوبر لومينوفا.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة