RM 11-04 Automatic Flyback Chronograph Roberto Mancini تعالج مشكلة الوقت خلال مباراة كرة القدم!

زيّنت ساعة RM 11-04 Automatic Flyback Chronograph Roberto Mancini  الجديدة معصم المدرّب الإيطالي، وهي سوف ترافقه في مهمته لتحقيق حلم عشّاق الفريق ومشجعيه.

بدايةً تمّ إصدار ساعة RM 11-04 Roberto Mancini في العام 2013، بعد مناقشات بين مدير الفريق الإيطالي وRichard Mille  حول كيفية معالجة مشكلة يواجهها المدربين في الملعب، أي مقدار وقت اللعب المتبقي في المباراة؟ الوقت … إنه عنصر استراتيجي وواقع مهم جداً يمكن أن يكون مصدراً لضغط هائل في هذا النوع من الرياضة. بمجرد توقف عرض الوقت على لوحة النتائج، خلال الوقت الإضافي، على سبيل المثال، يؤدي ذلك إلى زيادة القلق، مما يسهم في فقدان اللاعبين لتركيزهم ويؤثر حتماً على التكتيكات أثناء اللعب.

على الرغم من أنها لا تحمل أي عنصر من البراعة التي تتميز بها RM 11-01 ، فإن RM 11-04 تتميّز بأحدث عناصر العلامة التجارية، كما يظهر في الخطوط الجديدة للتاج ودوارها ذي الهندسة المتغيرة وعلبتها الرياضية الفائقة المصنوعة من مادة الـ Carbon TPT ®  بأسلوب الـCrenulation. ألوان العلم الإيطالي، Il Tricolore ، وكذلك اللون الأزرق الرسمي الذي يمنح Squadra Azzura لقبه، كلها تدلّ على خلفية روبرتو، وهي مدمجة في جميع أنحاء الكاليبر الأوتوماتيكي، الذي يشغل نظام الفلايباك أو العودة إلى الصفر والتقويم السنوي. كما وتتميّز هذه الساعة بسوار مصنوع من المطاط مع مشبك قابل للطي من التيتانيوم. أمّا الحركة الأوتوماتيكية كاليبر RMAC3 فهي مصنوعة من الدرجة الخامسة من التيتانيوم.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة