Hermès Arceau Squelette بميناء مدخن!

بعدما أصدرت هيرميس ساعات Arceau Squelette السابقة التي تتميّز بعلبة ذات حجم 41 ملم، قامت الدار بتقليص حجم العلبة قليلاً إلى 40 ملم وعملت على إستخدام السافير المدخن الذي يزداد قتامة كلما إقترب من الإطار.

صمم Henri d’Origny  الخطوط المميزة لساعة Arceau في عام 1978، وهو المدير الفني الشهير لهيرميس. ربما كان الإصدارين الأكثر شهرة في Arceau هو Temps Suspendu الذي يمكنه تعليق الوقت بناءً على الطلب. أما في الآونة الأخيرة، فازت Arceau l’Heure de la Lune الكونية ، مع مؤشراتها الدوارة ومرحلتي القمر، بجائزة Calendar and Astronomy خلال مسابقة جنيف الكبرى للساعات الراقية GPHG للعام 2019.

العلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المستديرة بحجم 40 ملم في ساعة Hermès Arceau Squelette هذه مصقولة. تحتوي العروة العلوية على مساحة أكبر تفصلها عن العلبة المقابلة.

يكشف الزجاج السافيري المدخن على الميناء إذاً التشطيبات المعاصرة للحركة السويسرية الأوتوماتيكية الميكانيكية التي تشغل الساعات والدقائق. إن الجسور الظاهرة واللوحة الرئيسية قد تمّت معالجتها بتقنية Circular graining، في حين يخفي ويظهر لون الأنثراسايت على الزجاج السافيري في الميناء العجلات اعتماداً على الضوء. كما أن الميزان التأرجحي المفرغ يحمل حرف H . تم الاستعانة بمصادر خارجية لتصنيع الحركة الميكانيكية استناداً إلى بنية Sellita SW 300 التي تم تفريغها وهي تتميّز بمخزون للطاقة يصل إلى 42 ساعة.

 

التفاصيل التقنية

الحركة: اوتوماتيكية، سويسرية الصنع، مرتكزة على Sellita SW300 ومفرغة، مع مخزون للطاقة من 42 ساعة.

العلبة: مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مستديرة بحجم 40 ملم، مصقولة، مع عروات شكل ركاب وهي مقاومة لضغط الماء حتى 30 متراً.

الميناء: المصنوع من زجاج السافير المدخن الذي يكشف آلية الحركة الميكانيكية الذي يزداد قتامة كلما إقترب من الإطار، مع أرقام عربية.

السوار: متوفر بـ5 ألوان مختلفة من جلد التمساح: الأسود ولون حجر الجرافيت أي الرمادي والأزرق والبني (هافانا) و Hermès Étoupe الكلاسيكية (البني الداكن الدافئ).

 

 

 

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة