بريتلينغ تطلق PREMIER BENTLEY MULLINER LIMITED EDITION إحتفاءاً بـ17 عاماً من التعاون مع بنتلي!

تحتفل ساعة Breitling الجديدة بذكرى 17 عاماً من التعاون بين الشركتين الرائدتين، علماً أنها أطول شراكة بين شركة رائدة في صناعة الساعات وشركة مصنعة للسيارات الفاخرة.

يمكن إرجاع شراكة Bentley مع Breitling إلى عام 2002، عندما كانت العلامة التجارية الشهيرة للسيارات تصمم Continental GT الأسطورية. كلفت Bentley شركة Breitling بإصدار ساعة تعكس الفخامة والجودة والأداء الاستثنائي للسيارة الجديدة، التي تم طرحها لأول مرة في عام 2003. وكما يوحي اسمها، فإن ساعة بريتلينغ الجديدة لها روابط وثيقة مع Bentley Continental GT Mulliner  المكشوفة.

يتمتع الكرونوغراف الجديد في ساعة PREMIER BENTLEY MULLINER LIMITED EDITION بروابط وثيقة مع التصاميم الداخلية في Bentley Continental GT Mulliner المكشوفة، وهي أفخم سيارة GT مصممة على الإطلاق، ولا سيما في لوحة القيادة الخاصة بالسيارات الفاخرة.

تتميّز هذه الساعة المحدودة الإصدار، من 1000 قطعة فقط، بعلبة من الفولاذ قطرها 42ملم، وذلك مع سوار مصنوع من جلد التمساح الأزرق وهذا ما يعكس الطابع الملكي والفاخر للتصميم الداخلي لهذه السيارة. أما بالنسبة للميناء، فيأتي باللون الفضي ليذكرنا بساعة لوحة القيادة في سيارة Continental GT Mulliner. أيضاً عند الساعة الـ3 والـ9، نجد ميناءان فرعيان باللون الأزرق، الأول عدّاد للدقائق من 30 دقيقة، أما الثاني فعداد للواني الصغيرة. تسكن العلبة آلية حركة اوتوماتيكية كاليبر 01، من صنع بريتلينغ مع مخزون للطاقة من 70 ساعة.

وقد تمّ تعزيز الروابط بين ساعة بريتلينغ الجديدة والساعة الموجودة في سيارةContinental GT Mulliner  المكشوفة، من خلال مجموعاتها التكميلية من الأرقام العربية: فبينما تتميز الساعة في السيارة بالأرقام في 12 و 3 و 6 و 9 ، تحتوي ساعة بريتلينغ على الأرقام 1 و 2 و 4 ، 5 و 7 و 8 و 10 و 11. من هنا، إن مشاركة هذه الأرقام بطريقة تكاملية، يعزز من الروابط التي توفرها هذه الشراكة.

 

الخصائص التقنية

العلبة: مصنوعة من الفولاذ قطرها 42ملم، مقاومة لضغط الماء حتى 100 متراً.

الحركة: اوتوماتكية Breitling Manufacture Caliber 01 من صنع الدار، مع وظيفة كرونوغراف، ومخزون للطاقة من 70 ساعة.

الميناء: باللون الفضي، مع مينائين فرعيين: عند الـ3 عداد للدقائق، وعند الـ9 عداد للثواني الصغيرة.

السوار: مصنوع من جلد التمساح الأزرق مع مشبك قابل للطي.

الإصدار: محدود من 1000 قطعة فقط.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة