Vacheron Constantin Les Cabinotiers Tempo الساعة الأكثر تعقيداً في العالم!

مع 24 وظيفة لقياس الوقت و 1163 مكوناً في الكاليبر 2756، فإن ساعة Vacheron Constantin الفريدة من نوعها من مجموعة Les Cabinotiers Tempo ، هي ساعة اليد الأكثر تعقيداً في العالم. يشتهر استوديو Les Cabinotiers الخاص بصانع الساعات بإنتاج بعض الساعات الأكثر تعقيداً واستثنائية الوجود، وكلها فريدة من نوعها. كما أنها تدعي حقوق المفاخرة لساعة الجيب الأكثر تعقيداً في العالم، المرجع 57260.

في علبة ساعة Tempo، فهي في الأساس ساعتين في واحدة بفضل نظام الحزام الذي يسمح لمن يرتديها بالتنقل بين مينائين مختلفين. يشتمل الميناء “الأمامي” على مكرر دقيق (يتم ضبطه في منتصف العلبة)، وتقويم دائم (يشار إليه في الميناءين الفرعيين السفليين)، وساعات في الميناء الفرعي الأيسر العلوي مع منطقة زمنية ثانية GMT، والدقائق في الميناء الفرعي العلوي الأيمن مع عداد كرونوغراف 30 دقيقة على الميناء الداخلي، وكرونوغراف.

يكشف الجانب الآخر عن عقرب الدقائق جنباً إلى جنب مع العقرب ذات الرأس الشمسي لمعادلة الوقت (طريقة أكثر تعقيداً، ولكن أسهل لقراءة الفرق بين الوقت الشمسي ووقت الساعة). هناك أيضاً مؤشرات لشروق الشمس وغروبها عند الساعة 3، وساعات النهار وساعات الليل عند الساعة 9، وعلامة احتياطي طاقة لمدة 65 ساعة فوق قفص التوربيون عند الساعة 12، وعرض لمراحل القمر عند الساعة الـ 6 والتي تتطلب إعادة ضبط كل 1000 عام فقط.

ومثل كل مكررات الدقائق في مجموعة Les Cabinotiers “Le Temps de Musique” ، تحتوي هذه الساعة على تسجيل صوتي مطبوع بشكل دائم في استوديو Abbey Roads في لندن داخل نفس الجدران التي كانت يسجّل فيها أفضل الأغاني من فرقة Beatles.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة