Longines Flagship Heritage الآن بميناء أسود!

أصدرت Longines إضافة جديدة إلى مجموعة Heritage مع ساعة Flagship Heritage بالميناء الأسود. استوحت الدار الإصدار الأول لـ Longines Flagship Heritage  من عدة إصدارات من Flagship التي تحمل اسمها من الخمسينات والستينات من القرن العشرين، وتضمنت ميناء فضي مطلي بالذهب.

تتميز الساعة بعقارب ومؤشرات وشعار بلون الذهب الوردي مقابل ميناء باللون الأسود اللامع وهي مجهزة بسوار جلدي. تقدم هذه الساعة، التي يبلغ قطر علبتها 38.5ملم مع نافذة للتاريخ سوداء عند الساعة السادسة، مزيجاً من الذوق القديم لكن مع وظائف حديثة.

تم إصدار أول Longines Flagship في عام 1957، وعلى الرغم من أن هذا التصميم ليس نسخة طبق الأصل من أي ساعة معينة، إلا أنه مزيج من عدة نماذج Flagship على مدى سنوات إنتاجها. ليست هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها العلامة التجارية هذه الساعة كمصدر إلهام ضمن مجموعة Heritage. في عام 2017، أصدروا نموذج الذكرى الستين، وبالطبع، هناك نموذج الميناء الفضي والذي يحمل بشكل فعال نفس التصميم مثل هذا الإصدار الجديد.

تحتوي هذه الساعة الجديدة الآن على ميناء أسود مع لمسات من الذهب الوردي للمؤشرات والعقارب وشعار Longines. يطابق الميناء الأسود اللامع خلفية نافذة التاريخ.

من المؤكد أن الجزء الخلفي الصلب والمغلق من العلبة هو إشارة إلى التصميم العتيق للساعة. إن الساعة تعمل بحركة L615 المشتقة من ETA 2895-2 وتتميز بتاج يحمل توقيع الدار.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة