مجوهرات مستوحاة من الحدائق والأزهار!

التفسيرات الحرفية لخصائص الحديقة هي أسهل ما يمكن الوصول إليه، مع الأوراق والخضار والزخارف الزهرية التي تكثر في المجوهرات الراقية. تبتعد بعض مجموعات المجوهرات عن مجرد محاكاة الطبيعة، وتعيد تفسير الزخارف أو الرموز أو حتى خصائص الطبيعة لتقديم نهج فريد لموضوع الحديقة.

في واحدة من أرقى الإصدارات وأكثرها ترفاً من المجوهرات المستوحاة من الحديقة، نذكر مجموعة ‘Dior à Versailles Côté Jardins’  وهي تحاكي حدائق قصر فرساي، المتألقة في جميع ألوان الأحجار الكريمة التي يمكن تخيلها، وتجمع بين العديد من قطع الأحجار الكريمة لتمثيل الزهور البرية والمتنوعة في هذه الحديقة الرائعة بدقة. تلتقط مجموعة  Fabergé ‘Secret Garden’  انفجاراً ملوناً مشابهاً من الزهور المزدهرة، التي تثير تصوير الفنان الروسي مارك شاغال للباقات الغنية.

العلامات التجارية الإيطالية مغرمة بشكل خاص بإنتاج المجوهرات الراقية المستوحاة من الحدائق: تقدم كل من بولغري وباسكال بروني وروبرتو كوين اختلافها الخاص في هذا الموضوع. المجوهرات في مجموعة “Giardini Italiani” لبولغاري تهتم بجميع التوقيعات وزخارف التصميم في الدار الإيطالية. القطع في المجموعة تحتفل بالحدائق السرية الخاصة للبحر الأبيض المتوسط ​​والتي تخفيها معظمها، ولكنها تحتوي على وفرة من الألوان والحياة والقصص.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة