رمز اللانهاية يسيطر على ميناء ساعات Altiplano الجديدة!

في حين أن إنشاء ساعة رفيعة قد لا يبدو وكأنه إنجاز هندسي للبعض، أثبت صانعو الساعات أن صناعة الساعات فائقة الرقة يصعب تصنيعها. لا يقتصر العمل على الدقة فحسب، بل إن صنع ساعة قوية وبأجزاء تكون أرق مرتين إلى ثلاث مرات من الساعات الأخرى يتطلب مستوى من الاهتمام بالتفاصيل ومراقبة الجودة.

في حالة  Altiplano Tourbillon Infinite Blue trio of watches للساعات من بياجيه، الرائدة في صناعة الساعات فائقة النحافة بلا منازع، فهي خير دليلٍ على هذا الامر. استناداً إلى Altiplano Flying Tourbillon لعام 2017 للعلامة التجارية – والتي تم إنشاؤها لتكريم الذكرى الستين لحركة Piaget الأصلية الرقيقة للغاية، ذات التعبئة اليدوية 9P، تشترك الساعات الثلاث في تصميم الميناء، والذي يتميز بعرض الوقت في الساعة الـ8 والتوربيون عند الساعة 2، بالإضافة إلى حركة التوربيون الطائرة فائقة النحافة واليدوية 670P..

السمة المميزة للساعات هي ميناء PVD أزرق لامع ملفت للنظر يعلوه رمز اللانهاية مرصع بالماس مع قفص توربيون والساعة الفرعية للساعة والدقائق.

من بين الإصدارات الثلاثة، وكلها تأتي في علب من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مع أحزمة مصنوعة من جلد التمساح الأزرق، فإن Altiplano Tourbillon Infinite Blue Limited Edition 38 هو الأكثر تقييداً. تتميز بإطار، ومشبك وقرص مرصع بـ 135 ماسة يبلغ مجموعها 2.29 قيراطًا تقريباً، وتتوفر في إصدار محدود من 38 قطعة.

يتميز ميناء Altiplano Tourbillon Infinite Blue Limited Edition 18 بـ 276 حجراً من الماس يبلغ مجموعها 3.41 قيراطاً، على وجه الدقة – تضفي على القطعة طابعاً احتفالياً أكثر. يقتصر النموذج على 18 قطعة.

القطعة الأخيرة من المجموعة، Piaget Altiplano Tourbillon Infinite Blue Limited Edition 8 ، هي أفضل لاعب في المجموعة. مرصعة بـ 386 ماسة يبلغ مجموعها 6.05 قيراط، يبرز النموذج للأحجار بقطع الباغيت التي تزين الميناء (العروات والمشبك والعلبة تتميز بقطع الماس اللامع). وهي متاحة فقط في إصدار محدود من 8 قطع.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة