ساعة BR 03-92 HUD من Bell & Ross المستوحاة من قمرة القيادة!

على الرغم من أنها تأسست في عام 1992، عززت Bell & Ross مكانتها في صناعة الساعات الفاخرة في عام 2005، عندما قدمت BR 01، وهي ساعة ميكانيكية مربعة مستوحاة من عالم الطيران مصممة لتبدو كما لو كانت قد انتزعت من قمرة القيادة .

بفضل علبتها السميكة، تصميم الميناء، وخط  sans-serif  كان الهدف دائمًا التركيز على سهولة القراءة. من هنا، أنشأت BR 01 كمنافس جاد في عالم صناعة الساعات السويسرية.

الآن، بعد 15 عاماً، تحتضن Bell & Ross جذورها كصانع للأدوات العسكرية مع نظرة جديدة على أسلوبها القديم الأيقوني. يُعرف الإصدار الاوتوماتيكي، المعروف باسم BR 03-92 HUD، باسم شاشة العرض الرأسية Head Up Display ، أو الشاشة الشفافة التي تعرض معلومات مهمة حاسمة للطيارين ضمن خط نظرهم.

تعمل هذه القطعة على زيادة وضوح قراءة الوقت بفضل تفاصيلها ذات اللون الأخضر، بما في ذلك الحلقة حول كريستال الياقوت، والأقواس الأربعة التي تثير زوايا الشاشة الشبيهة بالكمبيوتر، والدقيقة الخضراء والسوداء والعقارب الثانية وعلامة المثلث الأخضر التي يشير إلى الساعات، المقدمة على هيئة أرقام عربية مستديرة.

لمحاكاة تألق الشاشة الرقمية HUD ، يتم تغليف النموذج – على مؤشرات الوقت والعقارب – بكمية سخية من Super-LumiNova C3 ، مما يسهّل قراءة الوقت حتى في الظلام. نذكر ان هذه الساعة تأتي مع علبة قطرها 42ملم سوداء اللون. تأتي القطعة على حزام مطاطي أسود بالإضافة إلى حزام قماش أسود مرن للغاية.

يمزج BR 03-92 HUD الأنيق والمميز بين جميع السمات المميزة لـ Bell & Ross في طراز من القرن الحادي والعشرين ومتاح للطلب المسبق في إصدار محدود من 999 قطعة. سوف يكون هذا الإصدار متوفراً في المتاجر اعتباراً من أوائل يونيو.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة