ساعة ODYSSEUS من A. Lange & Söhne الرياضية الأنيقة للإحتفال بعيد الأب!

أضافت دار الساعات A. Lange & Söhne   على مجموعة ODYSSEUS  إصدار رياضي جديد، يعتبر من بين أبرز الهدايا التي يمكن تقديمها في عيد الأب. إن ساعة ODYSSEUS  تأتي بعلبة مصنوعة من الذهب الأبيض مع حزام مطاطي أو جلدي مدمج. تتميز هذه الساعة الأنيقة الرياضية بنافذة كبيرة لعرض التاريخ عند الـ3 ونافذة لعرض اليوم عند الـ9 وميناء فرعي لعرض الثواني عند الـ6.

يجمع الإصدار الثاني لمجموعة ODYSSEUS بين علبة من الذهب الأبيض قطرها 40.5ملم مع ميناء رمادي. تضمن العقارب المصنوعة من الذهب الأبيض والزخارف المحززة قراءة جيدة مقابل الخلفية المظلمة. تبرز أرقام التاريخ الكبير والأحرف التي ترمز لليوم باللون الأبيض على خلفية رمادية. بارتفاع 2.4 ملم، يمكن قراءة الوقت بسهولة حتى في ظروف الإضاءة السيئة. مثل عقارب الساعات والدقائق، تكون مؤشرات الساعة مضيئة. يوفر رقم 60 باللون الأحمر الموجود على الحلقة ذات الحواف باللون الفضي مقياس الدقائق بلمسة لون دقيقة.

تعمل هذه الساعة بواسطة كاليبر  L155.1 DATOMATIC  الذي تم تطويره حصريًا لـ ODYSSEUS. لضمان دقة عالية للمعدل وبغض النظر عن العوامل الخارجية، يعمل الميزان على تردد 28،800 شبه تذبذب في الساعة (4 هيرتز). تقلل براغي التثبيت المعلقة من اضطراب الهواء الذي يمكن أن يؤثر على المعدل. إن هذه الحركة توفر احتياطي طاقة لمدة 50 ساعة. وتماشياً مع فلسفة الدار ونهجها، تمّ تشطيب كلّ الأجزاء يدوياً وقد تمّ تجميع الحركة مرتين.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة