Frederique Constant Classic Worldtimer Manufacture محدودة الإصدار وبالذهب الوردي!

 

غني عن القول أن Frederique Constant  تقدم مجموعة متنوعة من الساعات المعقدة مع الحركات الداخلية ذات القيمة الكبيرة. هنا لدينا Classic Worldtimer Manufacture من الذهب الوردي عيار 18 التي تعمل بحركة FC-718 الداخلية، وهي نسخة محدودة من الساعة الحالية التي تم إصدارها لأول مرة في عام 2012.

هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها عرض هذه الساعة من المعدن النفيس، وتحتوي على ميناء أزرق مع تدرجات حمراء وبيضاء، وميناء نهار على مدار 24 ساعة، وميناء المدينة، وميناء فرعي يعرض التاريخ. كما هو الحال مع الموديلات السابقة، يتم تشغيل تعقيدات الساعة العالمية وجميع الوظائف عبر التاج. تقتصر الساعة على 88 قطعة.

من الناحية الوظيفية، إذا كنت معتاداً على Frederique Constant Worldtimer، فإن هذا الإصدار لن يكون مختلفاً. لا تزال خريطة العالم البارزة على الميناء الأزرق، كما هو الحال مع تعقيدات عداد التاريخ عبر الميناء الفرعي عند الساعة السادسة، ويتم ذلك في نمط أشعة الشمس. يتم إبراز العجلة التي تعمل على مدار الساعة طوال اليوم من خلال استخدام اللون الأحمر للنهار، والرمادي للليل، وتتوافق مع المدن التي تزين عجلة المدينة التي تتم باللون الأزرق، والتي تتناسب مع بقية الميناء.

تجعل الحركة FC-718 داخل الساعة هذه القطعة من التوقيت العالمي حقيقية. وهذا يعني أنه يمكن ضبط جميع العمليات عبر التاج كبير الحجم بدلاً من وظيفة التوقيت العالمي التي يتم ضبطها عبر إطار دوار، على سبيل المثال. تؤثر هذه العملية التي يمكن إجراؤها من التاج على سلسلة من العجلات الصغيرة داخل الحركة التي تشكل قطار تروس يسمح باستخدام كل من مضاعفات الساعة. يؤدي تدوير التاج في اتجاه عقارب الساعة إلى تغيير التاريخ، بينما يؤدي تدوير التاج عكس اتجاه عقارب الساعة إلى تنشيط قرص المدينة.

زخارف خريطة العالم منحوتة باللون الرمادي الفحمي، والتي تلعب بشكل جيد مقابل الميناء الأزرق. يشير عنصر التوقيت العالمي إلى 24 منطقة زمنية عالمية ومدنها الرئيسية الأربعة والعشرين. عقارب الساعات والدقائق ومؤشرات ساعة الفهرس مليئة بمواد الانارة وهي ملونة باللون الأبيض للسماح بقراءتها أمام الميناء الغامق الموجود تحتها. العقارب نفسها مطلية بالذهب الوردي. تم تزيين حركة FC-718 بالبيرلاج، والتي يمكن رؤيتها من خلال العلبة الخلفية من الكريستال البلوري.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة