أحجار الزينة تسيطر على مجموعة ساعات 2020!

مجموعات 2019-2020 هي صور حية لحقيقة أن المجوهرات العالية وصناعة الساعات يمكن أن تتعايش في وئام تام. هذا صحيح بشكل خاص في مجموعات شوبارد، وبوشيرون، وفان كليف آند آربلز، وبولغاري وغيرهم، حيث تتزامن كل من صناعة الساعات وفن المجوهرات. تمكنت هذه العلامات التجارية من نسج تقنيات التصميم المذهلة في جمالية ساعاتها ومجوهراتها – أحد هذه التقنيات هو الاستخدام الرائع لهذه الأحجار المميزة غير الشفافة.

 

ساعة L’Heure du Diamant من شوبارد

الماس من أعلى مستويات الجودة الذي يعطي مجموعة L’Heure du Diamant اسمها يظهر ببراعة براعة مجوهرات الدار الموهوبة للغاية. ومع ذلك، لم يتطرق مصممو شوبارد إلى الأحجار عديمة اللون فقط، وتم منح المجموعة فرصة للحياة من خلال مجموعة من ثماني قطع جديدة مزينة بأحجار مبهمة. ميناؤها مصنوع من الأوبال الأسترالي، والملاكيت ، واللازورد ، واليشم، وعين النمر، وهي محاطة بالماس ، في حين أن الأساور الذهبية أو الجلدية أو الحرير هي أسلوب يميّز شوبارد. جميع الساعات مستوحاة من الموديلات الأصلية لعام 1969 ، التي تم إصدارها في ذلك الوقت للعملاء من الفئة العمرية الشابة.

 

ساعتي Limelight Gala و Possession من بياجيه

تم تحديث مجموعتي الساعات من دار المجوهرات الفرنسية Piaget بلمسة ملونة: تم إثراء مجموعة Gala بقطع جديدة مشرقة – أصبح قرص الميناكيت المحاط بالماس عديم اللون خياراً الآن، مع سوار مصنوع من الذهب أو جلد أخضر. وفي مجموعة Possession، تتوفر الساعات بعلبٍ مستديرة مع ميناء من الملكيت واللازورد، والتي يغلفها الذهب الوردي والماس. يتم تثبيتها على المعصم بأساور جلدية تتناسب مع لون المعدن الذي يختاره من يرغب في ارتدائها.

 

ساعة Alhambra من فان كليف آند آربيلز

يمكن رؤية تصميم ساعة Alhambra لمزيّنة بالأوراق الرباعية الأيقوني ليس فقط على مجوهرات العلامة التجارية، ولكن أيضاً على ساعاتهم. يبدو تصميم الملكيت واللازورد والعقيق والفيروز مثيراً للإعجاب بشكل خاص على خلفية من الذهب الأصفر في نموذج Sweet Alhambra.

 

ساعة Dior Grand Bal

تتضمن مجموعة الساعات Dior Grand Bal خط Plume المذهل: الجزء العلوي من ميناء هذه الإبداعات مزين بفيروز أو عرق اللؤلؤ أو عين النمر، في حين تم طلاء الجزء السفلي بريش الطيور! تتكون علبة الساعة قطرها 36ملم من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول، بينما يشكل الذهب الوردي والماس عديم اللون إطاراً زخرفياً يغطي الحواف والعناصر المركزية بوفرة مذهلة. السوار مصنوع من جلد التمساح أو الدنيم حسب الموديل.

 

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة