Oris تكرّم جذورها من خلال ساعة Hölstein Edition 2020

في أواخر القرن التاسع عشر ، كانت قرية Hölstein  محطة مهمة على الطريق بين بازل وبرن. كانت بازل تتحول بسرعة، وكان السفر إلى العاصمة السياسية برن أكثر تكرارا. ولكن بعد ذلك، أدى ظهور خط السكة الحديدية إلى إنشاء مسار جديد وتحويل Hölstein  إلى قرية سويسرية نائمة، وهو بالضبط نوع المكان الذي تزدهر فيه شركة تصنيع الساعات. في عام 1904، استغل مؤسسو Oris الحوافز التي كانت تعرضها الحكومة السويسرية لإعادة الصناعة إلى هولشتاين وإنشاء متجر. لا يزال المقر الرئيسي للشركة في Hölstein  حتى يومنا هذا.

مع الإصدارات المحدودة المكونة من 250 قطعة، تختبر Oris طريقة جديدة لشراء الساعة التي يمكنهم من خلالها حجز أرقام تسلسلية محددة. يمكن للأشخاص المهتمين بالساعة شرائها من خلال متجر Oris الإلكتروني على منصة مباشرة تشير إلى الأرقام التي تم التحدث عنها والأرقام المفتوحة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشترين توصيل الساعة إلى أي موزع معتمد من Oris في الشبكة إذا رغبوا في الحصول على حجم السوار وتركيبه.

تأتي ساعة Hölstein Edition 2020 بعلبة قطرها 43ملم؛ سوار مصنوع من البرونز الخالص وهي تعمل بحركة أوتوماتيكية Oris 771. السحر في ساعة  Hölstein Edition 2020 هذه هو الازدواجية في العمل. فإنها توفر الأناقة والجاذبية الجمالية على طراز الثمانينيات، وميناء يسمح بقراءة الوقت بوضوح تام مع عقارب كبيرة. ناهيك عن 100 متر كاملة من مقاومة الماء على الكرونوغراف.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة