أبرز دور المجوهرات الراقية التي تختارها النجمات للتألق على السجادة الحمراء!

 

جاذبية ورقي المشاهير ملهمة للغاية. من المؤكد أن سحر السجادة الحمراء، والتصاميم الفاخرة تستحق تسليط الضوء عليها. وبما أنه قد تمّ تأجيل أهم المناسبات العالمية التي كنّا ننتظر فيها إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء، إلّا اننا سوف نعرض لكم من خلال هذا الموضوع أبرز المجوهرات التي يفضّلها المشاهير على السجادة الحمراء.

Bella Hadid

 

Bvlgari

Bvlgari  هي علامة تجارية للمجوهرات الكلاسيكية والمشهورة، محبوبة من قبل المشاهير بسبب حرفيتها الفاخرة، والقطع الخالدة، وتصاميمها المميزة. تزيّن تصاميم Bvlgari الإيطالية الشهيرة إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء وخارجها بقطع مبهرة بعدة نغمات معدنية، مع جواهر أو بدونها، وساعات مذهلة بخبرة سويسرية. إحدى المجموعات التي يحبها المشاهير هي خط Serpenti ، مما يوفر نظرة أنيقة على الثعبان.

إن ساعة Serpenti هي القطعة الأكثر شهرة، التي أحبتها النجمة الموسيقية Rihanna  وليدي Kitty Spincer، ابنة أخت الأميرة ديانا. كما شوهدت بعض المشاهير مثل  Laura Harrierفي قلادة Serpenti بارزة على سجادة كان. إن سحر الثعبان، الذي يلمسه بريق الماس والأحجار الكريمة الجميلة، يعني أن الأسلوب يمكن ارتداؤه من خلال الجرأة والحيوية، أو الكلاسيكية وأقل من قيمتها.

عارضة الأزياء Bella Hadid هي من الوجوه المشهورة أيضاً وقد تمّ تعيينها سفيرةً للعلامة التجارية في العام 2019. وقد اخترنا لكم إحدى إطلالتها السابقة بقلادة Bvlgari Serpenti على السجادة الحمراء ايضاً في مهرجان كان.

 

Reese Witherspoon

Cartier

مرتبطًا بالملكية، كان خط المجوهرات الفاخرة Cartier مورداً ملكياً لمحكمة إنجلترا. لا يقتصر الأمر على أفراد العائلة المالكة في الماضي فحسب، بل تذهل تصاميم Cartier باستمرار على السجادة الحمراء وحياة المشاهير اليومية.

يلفت سوار Cartier Love كثيرا المشاهير والمعجبين على السجادة الحمراء. المشاعر الكامنة وراء هذه القطعة خاصة، حيث تثبت السوار الفاخر على الرسغ. أسلوبها المميز ملحوظ، ويمكن أن تكون بسيطة أو مزينة بالأحجار الكريمة.

قطعة أخرى شوهدت على عدد من المشاهير، في الصور  هي سوار Juste Un Clou. كريستين ستيوارت، ميراندا كير، ريتا أورا، ريس ويذرسبون وغيرهم قد ارتدوا هذا السوار في العديد من الإطلالات مع فساتين السهرة، ومعطف وجينز، وحتى سراويل رياضية!

 

 

 

Elsa Hosk

DE GRISOGONO

غريب الأطوار والأنيق، علامة DE GRISOGONO  الإيطالية محبوبة من قبل المشاهير للتصميمات الفريدة والفاخرة. يضفي المؤسس فواز غروسي إبداعه على الحياة بأشكال ملونة وأحجار كريمة وخيال في الأقراط والقلائد والساعات. مهدت مجموعة الماس الأسود للعلامة الطريق لتصميم المجوهرات الراقية، وكانت الحرفية الفريدة والمفصلة الأولى من نوعها وتحبها هوليوود.

تعتمد هذه القطع على تولي مسؤولية السجادة الحمراء، لتكمل الملابس الفاخرة بشكل مثالي. إلى جانب الماس الأسود، يشتهر دي جريسوجونو بصناعة الساعات الأنيقة. هذه القطع هي أشبه بعمل فني، تضيف تألقاً لكل مظهر.

 

هل يتذكر أي شخص منكم الصورة الشهيرة لـElsa Hosk على السجادة الحمراء في كان تصميمها القديم في هوليوود، ةالفستان الأزرق المذهل لسندريلا، والجواهر المذهلة. تم تصميم أقراطها وخاتمها من قبل دي جريسوجونو، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض والماس الأبيض والياقوت الأزرق.

 

Julia Roberts

Chopard

على مدى العقود القليلة الماضية، عبرت شوبارد عن بريق الجاذبية من خلال إطلاق تصاميم Haute Joaillerie الفريدة التي تزين أعظم نجوم السينما. نذكر منهن: Charlize Theron ، Cate Blanchett، Julian Moore ، Sharon Stone، Penelope Cruz، Lupita Nyong’o… وكيف يمكن للمرء أن ينسى جمال Julia Roberts الطبيعي، في أول ظهور لها في مهرجان كان 2016 ، وهي تتجول حول حافي القدمين مع زخرفها المضاء بقلادة مرصعة بزمرد رائع.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة