ساعات رياضية فاخرة لعام 2020

الساعة الرياضية الفاخرة … نوع تم تعريفه في عام 1972 مع فئة جديدة تدمج عناصر من صناعة الساعات الراقية والساعات الرياضية والساعات مع أساور مدمجة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. وبعد مرور 50 عامًا تقريبًا، لا تزال هذه الفئة من أكثر الساعات المرغوبة.

 

BVLGARI OCTO FINISSIMO AUTOMATIC STEEL SATIN-POLISHED

إذا لم تكن ساعة Octo Finissimo Automatic في حد ذاتها ساعة جديدة، فقد قامت Bvlgari هذا العام بعض التجديدات عليها مع التشطيبات الجديدة والعديد من التحديثات الفنية. بادئ ذي بدء، يقدم هذا النموذج الجديد المصقول أسطحاً متناقضة، من اللون غير اللامع إلى اللامع، مع التركيز على المظهر الهندسي للساعة – بدلاً من اللمسات النهائية غير المضروبة بالرمل المستخدمة من قبل. ثانيًا، تمّ التخلص أيضاً من المظهر أحادي اللون مع ميناءاً يتناقض مع مادة العلبة. أخيراً، جنبًا إلى جنب مع هذا التشطيب الجديد، تم تعزيز العلبة وتثبيت تاج لولبي، مما يعني الآن مقاومة مياه تصل إلى 100 متر – وعلبة أسمك قليلاً، أي 6.40 ملم.

 

CZAPEK ANTARCTIQUE

أحدث دار ساعات دخلت لعبة الساعات الرياضية الفاخرة هي Czapek، مع مجموعة ساعات جديدة تسمى Antarctique. تجمع الساعة كل الميزات المعتادة لهذه الفئة، فهي تأتي بشخصيتها الخاصة وميناءاتها التي يتم تنفيذها بشكل جميل، وهي متوفرة بأربعة ألوان مختلفة بالخليط المعدني السريSecret Alloy ، الأزرق الداكن، الأسود، البرغندي – كل منها مزود مع عقارب على شكل سيف مضيئة في الظلام. إن ميناءات هذه الساعات مذهلة بصرياً.. في الداخل حركة داخلية جديدة تمامًا كاليبر SXH5  ، مع دوار صغير وتصميم رائع. بالنسبة لنموذجها الرياضي الأول، ضربت Czapek بقوة.

تم تصميم وتصنيع الميناءات من قبل شركة تسمى Metalem بتقنية تسمى lame،  باستخدام المشط، تترك التقنية خلف خطوط مميزة تجعل الألوان المطبقة على الميناء لها عمق كبير. التأثير الذي نراه هنا لا يختلف عن ذلك الذي يظهر على أقراص بعض ساعات فرديناند بيرثود، على سبيل المثال، ولكن في حين أن تلك الميناءات لها خطوط أطول بكثير، يبدو أن Czapek Antarctique Terre Adélie أقصر و أكثر دقة قليلاً. تحتوي كل نسخة على نافذة للتاريخ، لكنها سرية إلى حد ما ويتم وضعها عند الساعة السادسة، مما يجعله ميناءاً متناظراً لطيفاً.

H.MOSER & CIE. STREAMLINER CHRONOGRAPH

صانع ساعات مستقل آخر دخل مؤخراً السباق من أجل الساعات الرياضية الفاخرة ومرة ​​أخرى، نهج شخصي للغاية لهذا النوع. إن ساعة Moser & Cie. Streamliner هي بالتأكيد ساعة فريدة للغاية، بخطوطها الناعمة التي تتناقض مع العلب الحادة المعتادة للفئة. كما يتميز بعرض فائق الوضوح لجهاز الكرونوغراف، مع ثواني ودقائق مركزية وبدون موانىء فرعية. هذا يرجع إلى الحركة المثيرة للإعجاب في الداخل ، Agengraph التي صممها JM Wiederrecht. هذه الحركة التلقائية مليئة بالابتكارات ورائعة حقًا للنظر إليها. حتى السوار الفولاذي شيء مميز في هذه الساعة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة