النجمات العرب بأجمل المجوهرات من الدور الراقية!

 

تتميّز النجمات العرب بإطلالاتهن الساحرة والمفعمة بالأناقة والرقي. فهن يخصصن وقتاً وجهداً للتركيز على كلّ إطلالة، وخصوصاً في ما يتعلّق بالمجوهرات والساعات الراقية التي يخترنها للفت الأنظار، إن كان على السجادة الحمراء لأهم المهرجانات، أو حتى في حفلاتهن. من هنا، إخترنا لكم بعض الإطلالات المميّزة لنجماتكم المفضلات.

Piaget

 

في الإعلان الأخير مع بياجيه الذي قامت بتصويره المغنية الإماراتية بثلاثة ألبومات مسجلة لأرقام قياسية وعضو في الأوركسترا السيمفونية الإماراتية إن. إس،  إختارت سوار Possession المفتوح والمصنوع من الذهب الأبيض. كما انها تألقت بساعة Limelight gala. نذكر أن “بياجيه” إختارت بلقيس فتحي لتكون الوجه العربي الوحيد ضمن مجموعة من النساء الاستثنائيات في العالم للمشاركة في الحملة العالمية لمجوهرات بياجيه في جميع أنحاء العالم.

 

Cartier

 

 

أمّا الممثلة المصرية المشهورة ياسمين صبري، فقد تألقت في آخر جلسة تصويرٍ لها بساعة المجوهرات Panthère de Cartier من كارتييه. ياسمين صبري، إحدى أشهر الممثلات المصريات في جيلها، هي أحدث سفيرة لمجموعة كارتييه الشهيرة Panthère de Cartier.

Bvlgari

 

ملكة جمال لبنان السابقة، والممثلة نادين نسيب نجيم، حضرت حفل إطلاق مجوعة مجوهرات Jannah في شهر فبراير الماضي، لدار بولغاري، بإطلالة راقية زيّنتها بعقد سربنتي.

 

 

Chopard

بالعودة إلى مهرجان كان في دورته الـ72، إخالرت لنجمة اللبنانية كارول سماحة عقداً مرصعاً بالماس من شوبارد. نذكر أنها لفتت الأنظار بإطلالتها الساحرة. 

Lazurde

لم تخفي المغنية اللبنانية ميريام فارس أيضاً حبّها للمجوهرات، فقد تألقت في آخر جلسة تصويرٍ لها بمجوهراتٍ ناعمة من Lazurde.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة