مجوهرات جريئة تعتمدها النجمات في إطلالاتهن!

 

إن نجمات الصف الأول أو الـ A-list هن من يراقبن أحدث صيحات الموضة والإكسسوارات والجمال. لذلك، سوف نلقي الضوء على ابرز الإتجاهات التي تعتمدها النجمات في كافة المناسبات والمهرجانات السنوية.

إن النجمات يخترن الجواهر الكبيرة على السجادة الحمراء. وبالتالي يمكن أن تخترن مجوهرات بأحجار كريمة كبيرة وملونة، ولكن بتصاميم بسيطة جداً وذلك للفت الإنتباه إلى إطلالتهن على السجادة الحمراء. ومن بين النجمات اللواتي جذبت مجوهراتهن الأنظار، يمكن أن نذكر Alessandra Ambrossio التي تألقت بعقد متدلٍّ من جهة الظهر، وأقراط مزيّنة بالزمرّد من De Grisogono. أمّا الليدي غاغا، فقد إختارت عقداً مزيّناً بماسة تيفاني الصفراء والتي يتخطى سعرها ال30 مليون دولار أمركي.

أمّا وبالعودة على النجمات العربيات، فيمكن أن نلقي الضوؤ على مجوهرات النجمة نوال الزغبي من Yeprem التي إعتمدها خلال إحدى حفلاتها الأخيرة. في حين أن النجمة أحلام، زيّنت إطلالتها في آخر جلسة تصوير لها بمجوهرات ماسية من كارتييه، أمّا سيرين عند النور فقد إختارت تصاميم Aurore Ezzedine المميّزة، في حين أن سفيرة بولغاري، نادين نسيب نجيم، لم تتوانى عن التألق بمجوهرات الدار الفريدة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة