H. Moser & Cie. Pioneer Centre Seconds Swiss Mad Red أقل ما يقال عنها أنها جذابة وفاتنة

كما يشير اسمها، إن ساعة Pioneer Centre Seconds Swiss Mad Red لدار H. Moser & Cie. هي ىلة وقت ريادية تتمتع بروح المغامرة. مريحة ومصمّمة ليتم ارتداؤها على المعصم بشكل يومي، وملامحة تحمل العديد من الإشارات إلى العصرية وإلى العالم الصناعي. فتعرّفوا معنا عليها.

مزوّدة بعلبة فولاذية قطرها 42,8ملم وسماكتها 10,6ملم، متينة وجذابة في الوقت عينه، أرادت الدار لهذه الساعة الجريئة، التعامل مع جميع المواقف على تنوّعها. فهي سوف تستطيع لفت انتباه جميع الناظرين إليها من خلال الميناء المدخّن الذي ابتكرته لها الدار ولوّنته بالأحمر الزاهي بتقنية Swiss Mad Red fumé الخاصة بالدار.

بشخصيتها القوية هذه، تستطيع ساعة Pioneer Centre Seconds Swiss Mad Red إثارة إعجاب الخبراء في القطاع، فميناؤها الذي يفتن القلوب هو من النماذج النادرة جداً التي اكتست اللون الأحمر بهذه الطريقة، والذي يرمز إلى الحياة والحيوية والقوة والشغف، كما أنه يرمز عند بعض الثقافات إلى السعادة والرفاهية والثروة. وهذا الميناء الخارج عن المألوف في القطاع، أضاف الكثير من التميّز إلى هذا النموذج الجديد، وهو يقبع خلف غطاء من زجاج الكريستال السافيري، ويحتوي على مؤشرات وعقارب مفرّغة مطلية بمادة SuperLuminova المضيئة التي تسهّل قراءة الوقت في الظلام.

في قلب هذه الساعة تنبض الحركة الميكانيكية الأوتوماتيكية كاليبر HMC 200 المصممة والمطوّرة والمصنوعة في مشاغل الدار، وهي تحتوي على نظام ضبط من إنتاج الشركة الشقيقة للدار Precision Engineering AG. وقد تم تزيين هذه الحركة بواسطة الخطوط المزدوجة الخاصة بالدار والتي تم وضعها على الجسور وعلى الصفيحة الرئيسية، كما أنها تحتوي على مثقال تأرجحي كبير مزخرف، ويمكننا القول أن هذه الساعة هي صناعة سويسرية مئة في المئة، ومن إنتاج الدار مئة في المئة ايضاً. وبما أنها تتمتع بمخزون للطاقة من ثلاثة ايام على اقل تقدير، يمكن اعتبار هذه الساعة مرافقة جيدة في التنقّل والسفر وفي المغامرات، حتى المائية منها، كونها مقاومة لضغط الماء حتى عمق 120 متراً. تنتهي هذه الساعة بحزام مطاطي أسود ومشبك من الفولاذ يحمل نقشاً لشعار الدار.

إعداد: ليزا أبو شقرا

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة