Jaeger-LeCoultre تطلق Master Ultra Thin Kingsman Knife الفائقة الرقة!

إن سلسلة أفلام “Kingsman” المليئة بالحركة ليست غريبة عن التأثير على عالم الموضة، حيث أن كل فيلم ينتج إصدارات محدودة المدى من الملابس بالشراكة مع أفضل العلامات التجارية للأزياء في العالم. وفي هذا الإطار، وبعد صدور فيلم The King’s Man في شهر سبتمبر 2020، صممت Jaeger-LeCoultre ساعة مخصصة له مستوحاة من ساعة الجيب الكلاسيكية “Couteau” 1907 وهي Jaeger-LeCoultre Master Ultra Thin Kingsman Knife ذات الإصدار المحدود، وتجمع بين النمط الكلاسيكي والتصميم الديناميكي للعلبة.

تأتي هذه الساعة بعلبة مصنوعة من الذهب الوردي قطرها 40ملم وهي تأخذ النهج الذي يتمّ اعتماده في ساعات الجيب من تطعيم العروات إلى تصميم علبة، إلا ان التنفيذ أكثر أناقة ورقيّ من العديد من المحاولات من هذا النوع. أولاً وقبل كل شيء، فإن تصميم “Couteau” الذي تعتمد عليه الساعة ليس ساعة جيب عادية، مع إطار عريض ومنحدر. يستمر هذا المنحدر التدريجي على طول الطريق من الزجاجة إلى اطار العلبة، مما يؤدي إلى اطار حاد يعطي التصميم اسمه. حتى في أعمق نقطة، تبلغ سماكة العلبة 4.25 ملم فقط. يتميز التاج الموضوع عند الـ 12 بحلقة منمقة ومنقسمة على شكل قوس متصلة بعلبة صغيرة ذات حواف معدنية. في حين أن التاج يقف بلا شك كقطعة مرئية لتصميم وتعزيز ميناء ساعة الجيب، يضيف التاج ملاحظة غير محتملة إلى قطعة رفيعة وكلاسيكية.

مثل العلبة، فإن ميناء Jaeger-LeCoultre Master Ultra Thin Kingsman Knife مستوحى من تصاميم أوائل القرن العشرين. في حين أن “Couteau” الأصلية تتميز بأرقام رومانية وعقارب Breguet ، فإن الساعة الجديدة تتبع نهجاً اكثر وضوحاً. يحافظ مسار دقائق على الأشياء الراسخة بقوة في الماضي، بصرياً، تكملها مؤشرات الوقت مطبوعة. تكمل مجموعة من العقارب التي تأتي على شكل اوراق الشجر وباللون الازرق المظهر ، مما يوفر القليل من التباين مع النغمات الدافئة لبقية التصميم.

قامت Jaeger-LeCoultre بتجهيز ساعة Jaeger-LeCoultre Master Ultra Thin Kingsman Knife  مع حركة JLC 849 اليدوية المصنوعة في الدار. بسماكة 1.85 ملم فقط. تعدّ JLC 849 قطعة هندسية رائعة، حيث تتميز بتوازن جلويكدور ثنائي الرأس ونابض نيفاروكس 1. على الرغم من رقتها، لا تزال JLC 849 تتميّز باحتياطي طاقة لمدة 35 ساعة.

نذكر ان هذه الساعة محدودة الإصدار، من 100 قطعة فقط.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة