اصدار محدود من Breitling Superocean Heritage II احتفاءاً بالبوتيك الجديد في بيفرلي هيلز

للاحتفال ببوتيكها الجديد الواقع في Beverly Hills ، كشفت Breitling عن اصدار جديد ومحدود من Superocean Heritage II.

يتميّز البوتيك الجديد بتصميم داخلي دقيق وفقاً لمعايير بريتلينغ، وبشكلٍ فريد على شكل حرف L ، فإن مساحة التجزئة البالغة 650 قدماً مربعاً قادرة على عرض مجموعة الساعات الكاملة للعلامة التجارية التي مقرها الاساسي في Grenchen السويسرية.

تأتي ساعة Breitling Superocean Heritage II B20 Automatic 44 Black Steel Beverly Hills Edition في علبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وهي مطلية بـ DLC اي الكربون الشبيه بالماس مع إطار أحادي الاتجاه من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط مع السيراميك الأسود المقاوم للخدش وخطوط مصنوعة من الذهب. كما وتتميّز هذه الساعة بعقارب ذهبية مع رأس على شكل سهم، عقرب دقائق على شكل سيف، وعقرب ثوان على شكل عصا، إلى جانب مؤشرات الوقت المطلية بالذهب.

تقتصر Superocean Heritage II على 50 قطعة فقط وتتميز بتصميم يعود تاريخه إلى عام 1957 – مع علبة معاصرة وحركة حديثة. فهذه الساعة الجديدة يشغلها كرونومتر كاليبر B20 ، والذي يعتمد على كاليبر تيودور MT5612 مع احتياطي طاقة لمدة 70 ساعة وهي مقاومة للماء حتى 200 متراً.

تغطي الميناء زجاجة مصنوعة من كريستال السافيرالمقبب، وتاج لولبي، وعلبة خلفية محفور عليها “BEVERLY HILLS EDITION” ورقم الإصدار X / 50. وأخيراً، تأتي هذه الساعة مع حزام مطاطي أسود كلاسيكي Aero مع مشبك قابل للطي.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة