A. Lange & Söhne Saxonia Thin: سماء مرصعة بالنجوم على المعصم!

إن الانعكاسات الرائعة على الميناء الأزرق النحاسي لـ SAXONIA THIN تذكرنا بسماء الليل المرصعة بالنجوم وتشير جمالياً إلى ظاهرة رائعة تنتظرنا في الأسابيع القادمة: النيزك السنوي حيث تضيء نجوم الرماية بطريقة سحرية ليالي الصيف .

يمكن لأولئك الذين يعشقون التحديق بالنجوم الرماية الاستعداد لوضع قائمة طويلة على مدار الأسابيع القادمة. هذا لأنه في الفترة ما بين 17 يوليو و 24 أغسطس 2020 ، ستعرض السماء عرضاً ضوئياً مذهلًا: سوف يضيء نيزك Perseid سماء الليل مع عدد لا يحصى من النجوم فوق خطوط العرض الوسطى. ستكون قمة العرض يوم 12 أغسطس ، حيث من المتوقع أن يكون هناك 100 نيزك مرئياً كل ساعة. من هنا، يمكن ان تدرج في اميناتك ساعة تحيي ذكرى هذا الحدث الفلكي الذي لا مثيل له: SAXONIA THIN مع ميناء نحاسي باللون الأزرق.

الميناء الفضي الصلب مطلي بطبقة رقيقة للغاية من حجر ذهبي نحاسي أزرق لامع. الآلاف من بلورات أكسيد النحاس المدمجة في المادة تنبض بالحياة الزرقاء العميقة مع انعكاساتها المرحة وتتألق مثل سماء الليل المرصعة بالنجوم الآسرة، تماماً مثل مجموعة النيازك في سماء الصيف ، الذي اشتق اسمه من كوكبة بيرسيوس. في الواقع، لا تأتي النيازك من مجرة ​​بعيدة ، بل تأتي من نظام كوكبي مجاور. أثناء دورانها حول الشمس، تصطدم الأرض كل عام في الصيف بشظايا من المذنب 109P / Swift – Tuttle ، الذي يبلغ قطره 26 كيلومتراً فقط. تحترق الجسيمات عندما تدخل الغلاف الجوي، مما يخلق عدد لا يحصى من النجوم الرماية.

تعمل ساعة SAXONIA THIN بكاليبر L093.1 وهي آلية الحركة الاسرع من A. Lange & Söhne. يبلغ قطر هذه الحركة اليدوية 28 مليمتراً والتي تمّ تشطيبها وفقاً لأعلى المعايير وتم تجميعها مرتين. كما أن العلبة المصنوعة من الذهب الابيض قطرها 39ملم مسطحة نسبياً مع سماكة 6.2 مليمتر. العقارب الرفيعة والزخارف المصنوعة من الذهب الروديوم تتطابق مع لون العلبة، وحزام من الجلد الأزرق الداكن مع إبزيم صلب من الذهب الأبيض يعززان المظهر الأنيق.

يتيح لك الميناء رؤية السماء المرصعة بالنجوم الرائعة، حتى إذا كان هناك الكثير من التلوث الضوئي أو السحب. إذا سمحت الأحوال الجوية، فمن المستحسن مشاهدة الشهب من موقع مظلم – يفضل في الريف. التل المطل على بلدة صناعة الساعات Glashütte في جبال أوري الشرقية ذات الكثافة السكانية المنخفضة هو المكان الذي أسس فيه فرديناند أدولف لانج مصنع ساعات الجيب منذ 175 عاماً وهو المكان المثالي لإلقاء نظرة على نجوم الرماية.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة