معرض Watches & Wonders سيقام في شنغهاي من 9 الى 13 سبتمبر وللمرة الاولى!

في حين أن مركز الجذب لمعرض Watches & wonders المعروف سابقًا باسم SIHH أو Salon International de la Haute Horlogerie –  كان دائمًا جنيف، سويسرا، الّا انه قد تمّ اقامة هذا المعرض في مواقع أخرى مثل هونغ كونغ أو ميامي. بالنسبة لعام 2020، سيقام هذا المعرض في شنغهاي، الصين – من 9 سبتمبر إلى 13 سبتمبر 2020 – وهو خيار استراتيجي بالنظر إلى أهمية السوق الآسيوية لمبيعات Richemont وغيرها من العلامات التجارية.

بعد ثلاث إصدارات مصغرة من SIHH (2013 و 2014 و 2015) في هونغ كونغ ومن ثم العرض في ميامي في 2018 و 2019، قرر النظام البيئي في هذا المعرض إضافة موقع آخر – ولكن استراتيجي للغاية – وهو شنغهاي. في حين تم إلغاء نسخة هذا العام من الحدث الرئيسي في جنيف بسبب وباء كورونا، ستكون شنغهاي مكاناً مهماً للعلامات التجارية المشاركة لأنها الحدث الرئيسي الوحيد لتقديم النماذج الجديدة هذا العام.

يقام هذا المعرض الجديد في الفترة الممتدة من 9 سبتمبر إلى 13 سبتمبر 2020 في مركز West Bund Art Center، شنغهاي ، وسيجمع 11 علامة تجارية: A.Lange & Söhne ، Baume & Mercier ، Cartier ، IWC Schaffhausen ، Jaeger-LeCoultre ، Panerai ، Parmigiani Fleurier ، Piaget، Purnell، Roger Dubuis وVacheron constantin.

من خلال تحديد المدعوين، سيكون هذا الحدث هو المكان الذي ستكون فيه وسائل الإعلام وتجار التجزئة والعملاء أول من يرى أحدث الإبداعات من العلامات التجارية العارضة. سترحب العلامات التجارية المشاركة بالزوار داخل قاعتين في قلب مركز ويست بوند للفنون. سيكون هذا المعرض الجديد مرئياً أيضاً على المنصة الرقمية watchesandwonders.com بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

لا يأتي حدث Watches & Wonders 2020 الجديد هذا في شنغهاي كبديل للحدث الأصلي الذي يقع في جنيف ؛ من المؤكد أن النسخة القادمة ستقام في وقت مبكر من عام 2021. يرسل هذا المعرض المقام في شنغهاي رسالة قوية تتعلق بسياسات المبيعات المحلية وتؤكد على دور الصين وآسيا كمحاور رئيسية للعلامات التجارية.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة