Audemars Piguet Royal Oak Concept Frosted Gold Flying Tourbillon تظهر التفاصيل الأنثوية الدقيقة

في الأصل انها مجموعة من الساعات شديدة التعقيد وذات حجم العلب الكبيرة للرجال، ولكن مجموعة Royal Oak Concept باتت تشمل الآن عدداً قليلاً من الساعات النسائية، بما في ذلك Royal Oak Concept Frosted Gold Flying Tourbillon الجديدة والرائعة للغاية.

تعمل هذه الساعة الجديدة بحركة يدوية كاليبر 2964 مع التوربيون الطائر، فتجمع بين المفهوم التقليدي ذي الموانىء والتشطيب الذهبية المصممة من قبل Audemars Piguet ، جنباً إلى جنب مع نمط ميناء جديد مكوّن من الحلقات المكدسة متحدة المركز. يُذكّر الشكل الدائري للحركة، المرئي من خلال ظهر العلبة المصنوع من السافير، بنمط الميناء.

يبدأ التصميم المبتكر بعلبة Royal Oak Concept قطرها 38.5ملم، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي. تم تشطيب الجزء العلوي من الإطار والعروات المنحوتة بتأثير بلوري تم تطويره خصيصاً بالتعاون مع صائغ المجوهرات Carolina Bucci ، مما يوفر أسلوباً مزخرفاً مرحاً يتناقض بأناقة مع الإطار المصقول وجوانب العلبة المصقولة. كما ويكمن قلب الساعة: توربيون طائر مع نافذة مرصعة بـ 19 ماسة بالقطع اللماع. ان هذه الساعة تأتي بحزام من جلد التمساح باللون الأزرق الغامق وآخر مطاطي لامع بنفس اللون، مما يكمل بشكل مثالي الميناء متعدد الطبقات. نذكر أخيراً ان هذه الساعة مقاومة لضغط الماء حتى 20 متراً، مع مخزون للطاقة من 72 ساعة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة