ARTE اقلام فاخرة من Montegrappa بحجم الجيب!

من السيارات إلى الخياطة، ومن الساعات الفريدة إلى أجهزة hi-fi المخصصة ، يعود الطلب على الإبداعات المصممة حسب المقاس إلى مستويات تنافس فترة الازدهار في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي. في ذلك الوقت، رأينا أكثر السيارات بريقاً والتي قطعت شوارع نيس أو بيفرلي هيلز أو باريس أو برلين، وكان أيضًا عصر أدوات الكتابة التي كانت رائعة أيضاً. لقد عادت تلك الأيام ويرحب بهم Montegrappa مع ARTE ، المجموعة الجديدة للأقلام المخصصة.

تعمل Montegrappa بشكل وثيق مع كل عميل يختار أداة كتابة ARTE. لمثل هذا القلم الشخصي، الشيء الذي يتم إمساكه في اليد ويتحكم فيه المستخدم بالكامل بطريقة يدوية، لا يمكن أن يكون هناك عرض تقديمي فردي أكثر من ARTE.

ARTE متاح فقط كقلم حبر ، ليتم تزيينه وفقًا لمتطلبات العميل الفردية. الجسم والغطاء، المصنوعان من الراتينج الثمين، سيتم تزيينهما بمنمنمات رائعة مرسومة باليد على جميع الأسطح. الزخارف من الذهب الخالص عيار 18 قيراطًا.

ARTE هو الخيار المثالي لهواة جمع الأعمال الفنية، الذين تُتاح لهم فرصة فريدة لإعادة إنتاج أعمالهم الفنية الأكثر سعرًا بأمانة على قلم ، مما يسمح لهم بحملها في جيوبهم، دائمًا بالقرب من قلوبهم …

تشتمل مجموعة ARTE أيضًا على إبداعات فريدة من نوعها صنعها فناني Montegrappa المهرة والتي تتميز بلوحات مشهورة عالميًا مثل “Primavera” لبوتيتشيلي أو إعادة تفسير الأعمال الفنية لليوناردو دافنشي وجيوفاني بولديني، والتي تم تحقيقها في شكل مصغر رائع، ويتطلب كل منها أكثر من 200 ساعة من العمل الحرفي الدقيق.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة