Rolex Datejust 41 باللون الاسود غير اللامع وبتوقيع MAD Paris

في حين أنه من شبه المستحيل تعديل اي ساعة كلاسيكية، يبدو أن MAD Paris اثبتت انها على مستوى عالٍ ومتقدم من هذه المهمة من خلال وضع لمساتها التصميمية والفنية على ساعة Rolex Datejust 41.

على الرغم من انها حافظت على شكل الساعة الاساسي، إلا أن Rolex Datejust 41  باتت مغطاة بنوع من اللون الأسود غير اللامع الذي أصبح خاصاً بـMAD Paris. وهو يلتف حول الإطار والعلبة والسوار ويتناقض مع الميناء الأزرق. الميناء مرصع بدوره بالجواهر السوداء على مؤشرات الساعة في مع استثناء عند الساعة الـ3 حيث تكمن نافذة التاريخ. كما ويمكن رؤية على الميناء اسم الساعة في الوسطة واسم الشركة الفرنسية في الاسفل بحروفٍ  ذات اللون الأبيض.

تقع داخل العلبة التي يبلغ قطرها 41ملم وهي آلية الحركة كاليبر 3235 المصنوعة من قبل الدار من الجيل الجديد ، وهي واحدة من أكثر الأجهزة دقة على الإطلاق في ورش رولكس. كل هذا يضيف إلى المنتج النهائي الذي يظل وفياً للتصميم الأصلي مع إضفاء لمسة مستقبلية عليه.

اكتسبت MAD Paris شهرة باعتبارها المؤسسة المفضلة لأولئك الذين لديهم الوسائل والرغبة في تحويل بعض أكثر الساعات المرغوبة في عالم الساعات لتناسب جمالياتهم الشخصية. كان استوديو التصميم وراء نسخة Rainbow من رولكس دايتونا و Grande Fleur من أوديمارس بيجيه. يتم تصنيع معظم منتجاتها حسب الطلب، مما يعني أن كل قطعة فريدة من نوعها.

نذكر انه قد تم تطوير Datejust في الأصل في عام 1945، وأصبح أول كرونومتر اوتوماتيكي ومقاوم للماء يعرض التاريخ في نافذة خاصة تقع عند الساعة الثالثة – وهي الميزة التي أعطته اسمه.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة