أفخم الساعات التي يرتديها أعضاء العائلة المالكة البريطانية!

العائلة الملكية البريطانية متجذرة في التقاليد. من العادات الشخصية في حفلات الزفاف الملكية إلى الطقوس السياسية عند افتتاح البرلمان ، يرتكز النظام الملكي بأكمله على التراث. لطالما كانت العائلة المالكة مصدر جذب على نطاق عالمي. في السنوات الأخيرة، عندما زعزع الجيل الجديد من أفراد العائلة المالكة الوضع الراهن، أصبحنا مفتونين أكثر. اليوم، يحتل أعضاء النظام الملكي عناوين الصحف لأي شيء من أعمالهم الخيرية إلى اسلوب ملابسهم واناقتهم وغيرها من الامور، لذلك لا يسعنا سوى اطلاعكم على الساعات التي يرتدونها.

JAEGER-LECOULTRE CALIBER 101

الملكة إيليزابيث الثانية

لدى الملكة إليزابيث مجموعة متنوعة من الساعات في مجموعتها الشخصية. اختارت الملكة لتتويجها عام 1953 ساعة كوكتيل فريدة من نوعها من Jaeger-LeCoultre. تعتبر كاليبر 101 أصغر حركة ساعة في العالم، وهي موجودة داخل سوار من الماس. خلال فترة حكمها، ارتدت الملكة إليزابيث أيضاً طرازاً آخر من جيجر لو كولتر وهي ساعة  Reverso.

بالإضافة إلى ذلك ، فهي تمتلك Patek Philippe Golden Ellipse وساعة Audemars Piguet عيار 18 قيراط. وواحدة من أكثر القطع شهرة هي ساعة مجوهرات Patek Philippe المرجع 4975 التي تتميّز بسوار من اللؤلؤ وإطار مرصع بالماس. عرضت العلامة التجارية النموذج الأيقوني في معرض الساعات الملكية في عام 2015.

 

Parmigiani Fleurier Toric Chronograph

الامير تشارلز

يميل الأمير تشارلز إلى وضع ساعته تحت أكمامه، مما يجعل التعرف عليها تحدياً. في المناسبات الضخمة، مثل حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، ارتدى ساعة Parmigiani Fleurier Toric Chronograph.

ومع ذلك، في السنوات السابقة، كان يرتدي مجموعة متنوعة من الساعات. تشمل بعض الأمثلة ساعة Cartier Santos ذات اللونين والذهب الأصفر و Jaeger-LeCoultre Reverso. بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك الأمير تشارلز كرونوغراف Hamilton RAF Pilot ، والذي من المحتمل أنه حصل عليه أثناء تدريبه في RAF College Cranwell.

Omega Seamaster Professional Quartz 300M

الامير ويليام

الأمير وليام مخلص بشكل خاص لساعة خاصة قدمتها له والدته الأميرة الراحلة ديانا. تتميز ساعة Omega Seamaster Professional Quartz 300M بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ وميناء أزرق. رافقته الساعة في كل مناسبة، من رحلات التزلج العائلية إلى يوم زفافه في عام 2011.

 

Cartier Ballon Bleu

كيت ميدلتون

أسلوب كيت ميدلتون الكلاسيكي البسيط يجذب الانتباه دائماً. على الرغم من ذوقها للأزياء الجميلة، إلا أنها ليست من عشاق الساعات كثيراً. ومع ذلك، عندما ترتدي ساعة يد في الأماكن العامة، فليس من المستغرب أن تختار كارتييه. النموذج المفضل لديها هو Ballon Bleu الكلاسيكي. تتميز بعلبة بقطر 33 ملم، وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتاج كابوشون أزرق يتناسب مع خاتم الخطوبة المميز من الياقوت.

 

 

 

 

 

 

الأمير هاري

لطالما كان الأمير هاري متمرداً إلى حد ما في العائلة المالكة. تعكس ساعاته هذا الخروج عن التقاليد. خلال خدمته العسكري ، ارتدى ساعة Casio G-Shock و Pulsar G10 القياسية الصادرة عن وزارة الدفاع. بعد أن خدم لمدة عامين كملازم ثان في سلاح Household Cavalry، تطوع لاختيار طيار مروحية مع سلاح الجو بالجيش وقد ارتدى حينها ساعة Rolex Explorer II. تتميّز هذه الساعة بميناء أبيض ووظيفة GMT ، وهي مثالية لهذا الدور الجديد كطيار.

 

 

ميغان ماركل

أصبحت ميغان ماركل عضواً رسمياً في العائلة المالكة مؤخراً في عام 2018. مثل كيت، سرعان ما جذبت الانتباه لإحساسها بالأناقة وعلامتها التجارية المفضلة هي أيضاً كارتييه وخصوصاً ساعة Cartier Tank  الشهيرة بعلبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بلونين وذهب أصفر وذلك بعد نجاحها في البرنامج التلفزيوني الأمريكي Suits. أمّا العلبة الخلفية للساعة فتحتوي على عبارة To M.M. From M.M.

 

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة