Trinity ثمرة التعاون الثالث عشر بين MB&F و L’Epée 1839

ان Trinity من بين الاصدارات ذات الابعاد الثلاثية التي صنفتها MB&F و L’Epée 1839 “Robocreatures” نصف روبوت ونصف حيوان – والتعاون الثالث عشر للشركة على نطاق أوسع.

في تصميم Trinity، نرى الرقم ثلاثة يتردد عدة مرات: في أرجل المجسّم الثلاثة ، وفي المجالات المكبرة للعدسة الثلاث، وفي المستويات الثلاثة للحركة. يعرض قرص الساعة الوقت أيضاً بثلاثة مقاييس متتالية كل 12 ساعة، مع وضع علامة على الدقائق بزيادات قدرها 15. تكمل الشاشة دورها مرة واحدة كل 36 ساعة، وليس كل 12، مما يسمح بقراءة الوقت من خلال أي من الكرات المصنوعة من الزجاج المعدني او “العيون”. كان على مصممي L’Epée أن يحسبوا التوازن الصحيح بين حجم المجالات والمسافة بين الكرات والشاشة مع تحسين القدرة على قراءة الوقت والحفاظ على تكامل التصميم الأصلي.

نشأت فكرة تصميم Trinity الدقيقة الشبيهة بالحشرات مع المصمم الشاب Maximilian Maertens ، الذي يرتبط اسمه أيضاً بـ T-Rex. كما هو الحال مع T-Rex، وجد Maertens الإلهام في فيلم 1993 Jurrasic Park ، وهو أول فيلم شاهده عندما كان طفلاً. وفرت البعوضة الشائنة المحبوسة بالعنبر والتي أُحييت منها حياة الديناصورات ما قبل التاريخ الشرارة الأولية، وجاء الإلهام الإضافي من متزلج الماء، الحشرات ذات الأطراف الطويلة التي سيواجهها المرء أحيانًا وهي تتزلج بسهولة عبر برك من المياه الساكنة.

دروع المجسّم الواقية الشفافة، والتي تأتي بثلاثة ألوان نيون، مصنوعة من الأكريليك المصبوب، ومن خلال هذه الواقيات المشوبة يتم منح المرء رؤية واضحة لآلية الساعة المتقنة التي مدتها ثمانية أيام في قلب Trinity.

 الخصائص التقنية

قطر المجسّم: 30 سم

ارتفاع المجسّم: 26 سم

الوزن: 2.8 كجم

المواد: نحاس مطلي ، زجاج معدني بصري، دروع أكريليك فلورية

الحركة:  L’Epée 1839 المصممة والمصنعة من قبل الدار، وهي يدوية

الوظائف: الساعات والدقائق عبر قرصين متحدة المركز يمكن رؤيتهما من كل من الكرات الزجاجية المعدنية البصرية الثلاثة. تجعل الأوجه دورانًا كاملًا خلال 36 ساعة.

احتياطي الطاقة: 8 أيام

 

مقالات ذات صلة