أحدث الاصدارات باللونين الأبيض والأسود لعام 2020 !

 

هناك شيء ما في الجمالية بالأبيض والأسود ينضح بالخلود ويقابله في أجزاء متساوية الجرأة والأناقة. من هنا، لا بدّ من اختيار ما يناسبك من هذه الساعات الجديدة بالأبيض والأسود في عام 2020 لتكمل أسلوبك أحادي اللون.

 

Bulgari Aluminium

تعيد ساعات بولغري الجديدة المصنوعة من الألمنيوم بريق موديلات الجيل الأول التي تم إطلاقها في عام 1998، مع علبة مصنوعة من سبائك الألومنيوم أكثر متانة وسواراً مطاطياً وحركات اتوماتيكية. من حيث التصميم ، فهي لا تختلف عن سابقاتها في الجوانب الذكية والرائعة والرياضية، وتترك المعادن الثمينة لتحتفظ بجاذبية نقية للجنسين. عند الوصول إلى ثلاثة طرازات تتميز بميناء أسود أو أبيض أو كرونوغراف، يتميز كل منها بعلبة 40ملم مع تشطيب رملي وإطار مطاطي أسود غير لامع مزين بشعار العلامة التجارية.

 

 

 Zenith DEFY 21 و  DEFY Classic

تم إطلاق ساعتان من طراز Zenith DEFY باللونين الأبيض والأسود مؤخراً لتؤكد على التصميم الجريء للخط مع تباين الألوان المذهل. ظهرت DEFY 21 لأول مرة في علبة غير لامعة قطرها 44ملم مع حركة كرونوغراف بيضاء 1/100 من مقياس ثانية وحركة كرونوغراف مدتها 30 دقيقة تبدو وكأنها تطفو فوق حركة سوداء. من ناحية أخرى ، تأتي DEFY Classic في علبة قطرها 41ملم مع لمسة نهائية هادئة تمتص الضوء بدلاً من عكسه. تتميز كلتا ساعتي DEFY بإطارات من السيراميك الأبيض تضيف تبايناً وتعزز التأثير ثلاثي الأبعاد لموانئها.

 

 

Chanel J12 Paradoxe

لا تحتاج شانيل J12 إلى مقدمة، فقد جذبت عشاق الساعات منذ إطلاقها لأول مرة في عام 2000. بالنسبة لعام 2020، اعتمدت الدار الفرنسية على إرث الخط لتقديم J12 Paradoxe، وهي مجموعة تجمع بين اللونين الأسود والأبيض الذي اشتهر به الأصل . تم إطلاق هذه الساعة الجديدة بالتزامن مع الذكرى السنوية العشرين للمجموعة، حيث تظهر بشكل مثير في علبة ثلثيها الأبيض وثلثها من السيراميك الأسود مقاس 38 ملم يعكسها قرص مطلي بالورنيش. كما تمت معالجة الإطار الفولاذي المسنن لتحقيق نفس التأثير ثنائي اللون. أولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر بريقاً قد يحبون اللون الأسود المقلوب ذي اللونين والثلث المزخرف بالماس بقطع الباغيت أو طراز J12 X-Ray المهيكل المصنوع من علبة وسوار من الياقوت الشفاف.

 

 

Harry Winston Ocean Biretrograde Black and White

للمناسبات التي تريدون التميز فيها بدون الإكسسوارات الرياضية الذهبية البراقة، اليكم ساعات Ocean Biretrograde أحادية اللون من Harry Winston. تأتي الساعتان الأوتوماتيكيتان في علبة من الذهب الأبيض بقطر 36 ملم تتميز بميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض مطرز بتفاصيل مطلية بالورنيش الأسود، ومزين بـ 99 ماسة قطع اللماع وماسة بقطع الزمرد. تميز النماذج عن الأشرطة التي تأتي بقاعدة مطاطية بيضاء مع تفاصيل نسج مطاطية سوداء مركزية أو العكس ؛ بالإضافة إلى الموانىء الفرعية. كل نموذج يقتصر على 100 قطعة فقط.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة