Audemars Piguet Royal Oak Concept Flying Tourbillon GMT بلونين جديدين!

تمت إعادة النظر في ساعة Royal Oak الرائدة في عام 1972 ، وهي ساعة Gérald Genta الرياضية الفولاذية الفاخرة التي أسست نوعاً جديداً تماماً، في عام 1993 مع Royal Oak Offshore ردود فعل متباينة مثل الاصدار الاصلي. بعد ثلاثين عاماً، في عام 2002، ابصرت مجموعة أخرى تعرف باسم Royal Oak Concept النور. هذه المجموعة القوية مع هندستها المعمارية المفككة تزرع بقوة Royal Oak في القرن الحادي والعشرين. تعتبر المواد المبتكرة والهندسة المعمارية المعقدة المخرمة من السمات التجارية لمفهوم Royal Oak Concept الذي يزين Flying Tourbillon GMT بظلال من اللونين الأزرق والرمادي.

ظهرت ساعة Royal Oak Concept Flying Tourbillon GMT لأول مرة منذ عامين بنسخة أغمق مصنوعة من التيتانيوم المصقول بالرمل وإطار من السيراميك الأسود المصقول. تشترك أحدث الموديلات في نفس المواصفات ولكنها تأتي في أنظمة ألوان جديدة ؛ واحدة بألوان رمادية أحادية اللون والأخرى بلمسات زرقاء زاهية.

يبلغ قطر العلبة لساعة Royal Oak Concept Flying Tourbillon GMT 44 ملم وارتفاع 16.1 ملم ومقاومة للماء حتى 100 متر. العلبة مصنوعة من التيتانيوم المصقول بالرمل بينما الإطار المثمن المميز مع مسامير سداسية مكشوفة ومحاذاة للنموذج الأزرق مصنوعة من السيراميك المصقول بالرمل مع الحواف المصقولة لإبراز التصميم المميّز. النموذج أحادي اللون الرمادي، وهو إصدار محدود من 30 ساعة فقط، له إطار من التيتانيوم المصقول بالرمل ليتناسب مع الهيكل. كما أن التاج والزرّ الدفعي المقفلين باللولب مصنوعان أيضاً من السيراميك، على الرغم من أن الواقيات مصنوعة أيضاً من التيتانيوم المصقول بالرمل.

أحد المفاهيم السائدة وراء مجموعة Royal Oak Concept هو تكامل جميع العناصر؛ تتدفق العلبة والحزام المطاطي الرمادي أو الأزرق، على سبيل المثال، بسلاسة في بعضهما البعض وتتلاشى الحدود بين الميناء والحركة.

يكشف عدم وجود ميناء تقليدي عن أجزاء من الحركة، بما في ذلك التوربيون الطائر عند الساعة 9. وتجدر الإشارة إلى أن أول تعقيد توربيون طائر في Audemars Piguet ظهر لأول مرة في عام 2018 على متن رويال أوك كونسبت المرصعة بالماس للنساء.

تمّ اختيار الجسور غير المتماثلة المصنوعة من التيتانيوم المصقول بالرمل باللون الأزرق أو الرمادي وتعطي الميناء طابعه الجريء. اثنين من الخماسيات المفتوحة، عند 12 يشتملان على الشعار وعند الساعة 6 مع مؤشر موضع التاج (HNR) ، يلتقيان ببنيتين على شكل دلتا يؤطران التوربيون. على اليمين، يوجد جسر آخر يتميز بمنطقة مقطوعة لوظيفة المنطقة الزمنية الثانية الموضوعة على لوحة من الياقوت مع مؤشر على شكل سهم. تتم قراءة علامات الساعات والدقائق ذات الإطار المحيطي بعقارب شبه هيكلية من الذهب الأبيض من Royal Oak مع طلاء مضيء.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة