4 ساعات رياضية مميّزة تمّ إطلاقها في صيف 2020

وسط حالة عدم اليقين في ظلّ انتشار فيروس كورونا المستجدّ، تعرقلت بعض الشيء عمليات إطلاق الساعات الجديدة. الّا ان الأسابيع الماضية شهدت اطلاق عدداً كبيراً من الساعات الجديدة، وقد التقطنا بعض الساعات الرياضية التي سوف يحبّها عشّاق هذا النوع من الساعات.

 

ROLEX SUBMARINER 41MM 124060

للوهلة الأولى، بالكاد ستكتشف الفرق. كان التطور دقيقًا ولكن رولكس أعاد تشكيل كل شيء تقريبًا. إذا كان قياس ساعة الغوص Submariner هو 40 ملم عبر عقود، فإن قطر 124060 الجديدة يبلغ 41 ملم (في الواقع ، أقرب إلى 40.5 ملم). لقد تغيرت نسبه بشكل خاص مع العروات الأرق والمدبدبة أكثر. تم زيادة عرض السوار بمقدار 1 ملم بحيث أصبحت الآن 21 مم. كما تحصل Submariner الجديدة على الجيل الجديد من الحركات للعلامة التجارية  لتحل محل عيارها 3130 بالعيار الحديث 3230.

 

 

BVLGARI ALUMINIUM CHRONOGRAPH

تعيد Bvlgari إحدى أكثر ساعاتها شهرة من جديد إلى مجموعتها من الألومنيوم. في أواخر التسعينيات من القرن الماضي، كانت الحداثة الكبيرة في Bvlgari Bvlgari Aluminium هي استخدام الألمنيوم والمطاط، وهي مواد لا ترتبط عادة بالساعات الفاخرة. نتج عن مزيجها من المطاط الأسود والألمنيوم الخفيف الوزن ساعة رياضية جذابة وملفتة للنظر بروح إيطالية لا لبس فيها. يأتي الألومنيوم 2020 عبارة عن علبة قطرها 40ملم مصنوعة من الألومنيوم مع ظهر علبة وتاج وأجزاء دفع معالج بالتيتانيوم DLC لتقليل الوزن إلى الحد الأدنى. تم تجهيز كرونوغراف الألومنيوم بعيار بولغري B130، وهي حركة أوتوماتيكية مجربة ومختبرة تعتمد على ETA 2894 مع احتياطي طاقة لمدة 42 ساعة.

 

CARL F. BUCHERER PATRAVI TRAVELTEC COLOR EDITION

صُنعت ساعة Carl F. Bucherer Patravi TravelTec للسفر وهي إلى حدّ بعيد واحدة من أكثر الساعات تقنية من نوعها. ثلاث مناطق زمنية، كرونوغراف، شهادة COSC، مظهر ديناميكي وتفاصيل لا متناهية في كل مكان تجعلها عملية للغاية. الجديد لعام 2020، يتوفر إصدار Four Seasons Color Edition بأربعة طرازات جديدة بألوان زاهية تتناسب مع المواسم. العلبة القوية 46.6 ملم مطابقة للإصدارات السابقة وهي مصنوعة من الفولاذ المصقول. تعمل الساعة بآلية حركة كاليبر CFB 1901.1 الأوتوماتيكي المستند إلى ETA 2894، ومع ذلك تم تعديله بشكل كبير.

 

 

FREDERIQUE CONSTANT HIGHLIFE AUTOMATIC COSC

عدد قليل نسبيًا من العلامات التجارية التي تقدم ساعات رياضية فولاذية مع سوار متكامل في قطاع الرفاهية الذي يمكن الوصول إليه. يدخل Frédérique Constant الآن اللعبة مع مجموعة Highlife، وهي نسخة حديثة من إحدى ساعات العلامة التجارية في أواخر التسعينيات. لعودة 2020 ، تتمتع Highlife بتصميم أكثر حداثة بكثير مع علبة على شكل برميل تتميز بجوانب نصف قمر تقع بالقرب من مرفق الحزام وإطار دائري يؤطر فتحة ميناء كبيرة. وتأكيدًا على هذا النمط الديناميكي، يحاكي النمط الشبيه بالشبكة المحفور في الميناء خطوط الطول والعرض الخيالية التي تقسم الكرة الأرضية. السوار المتكامل عبارة عن سوار على شكل H-link وله خاصية قابلية التبديل.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة