مجوهرات Bella Hadid الراقية من دار بولغاري!

عارضة الأزياء الخارقة Bella Hadid تحتلّ العالم بجمالها وأناقتها.  تحبّ Bella Hadid مواكبة أحدث صيحات الموضة من حيث الملابس والمجوهرات، وأسلوبها العصري، الحديث والبسيط. تحبّ Bella ارتداء الاقراط المزيّنة بالمجوهرات والماس والقلائد الملتصقة بالعنق او الشوكر وكذلك القلائد ذات الطبقات.

في خريف عام 2014، انتقلت حديد إلى مدينة نيويورك وبدأت في دراسة التصوير الفوتوغرافي في مدرسة بارسونز للتصميم، والتوقيع على IMG قبل ذلك بوقت قصير. لقد تركت المدرسة منذ ذلك الحين بسبب نجاح حياتها المهنية في عرض الأزياء، لكنها أعربت عن رغبتها في العودة إلى المدرسة لتولي تصوير الأزياء كمهنة بمجرد انتهائها من عرض الأزياء. كما أعربت حديد عن اهتمامها بالتمثيل.

ظهرت لأول مرة في أسبوع الموضة في نيويورك في خريف عام 2014، حيث كانت تسير على منصة عرض Desigual. في أسابيع الموضة لربيع 2015، سارت حديد مع توم فورد في لوس أنجلوس، وسارت في عرض أزياء أمفار 22 سينما ضد الإيدز في مايو. في خريف 2015 أسبوع الموضة في نيويورك ، سارت مع ديان فون فورستنبرغ وتومي هيلفيغر وجيريمي سكوت (اختتمت عرضه) ومارك جاكوبس. في أسبوع الموضة بلندن، سارت في متجر توب شوب يونيك وجايلز، وفي أسبوع الموضة في ميلانو لفيليب بلين وموسكينو وميسوني وبوتيجا فينيتا. أثناء وجودها في أسبوع الموضة في باريس، سارت من أجل بالمان. في ديسمبر 2015 ، ظهرت لأول مرة في شانيل ، حيث كانت تسير لأول مرة في معرض Métiers d’Art للعلامة التجارية الفاخرة في روما.

في كانون الثاني 2016، ظهرت حديد لأول مرة مع شانيل كوتور خلال أسبوع الموضة في باريس هوت كوتور. سارت حصريًا لجيفنشي وسارت مع شانيل ومياو مياو في عروضهم في أسبوع الموضة في باريس ، بالإضافة إلى المشي في FentyxPuma في أسبوع الموضة في نيويورك.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة