ما هي قطع المجوهرات التي ورثتها كايت مديلتون عن الأميرة ديانا؟

امتلكت الأميرة ديانا صندوق مجوهرات لا مثيل له خلال حياتها، لذا فليس من المستغرب أن العديد من قطع مجوهراتها الشهيرة قد تم نقلها إلى زوجات أبنائها. ارتدت كل من كيت ميدلتون وميغان ماركل جواهر عاطفية من حماتهن الراحلة في مناسبات عديدة، وهو ما يتماشى تمامًا مع رغبات ديانا النهائية. قبل وفاتها المبكرة، كتبت الأميرة “خطاب أمنيات” جاء فيه: “أود أن تخصص كل مجوهراتي لأبنائي، حتى تتمكن زوجاتهم، في الوقت المناسب، من الحصول عليها أو استخدامها. أترك التقسيم الدقيق للمجوهرات لتقديركم. “

هنا، نلقي نظرة على أكثر قطع المجوهرات عاطفية ومذهلة التي ورثتها كايت عن الأميرة ديانا.

 

أقراط من الماس واللؤلؤ

كانت هذه الأقراط المرصعة بالماس واللؤلؤ من بين قطع المجوهرات المفضلة لديانا. ارتدت كيت الأقراط في حفل BAFTAs 2019 في لندن.

 

أقراط السافير والماس

كانت هذه الأقراط في الأصل هدية زفاف للأميرة ديانا، وهي جزء من مجموعة مجوهرات قدمها ولي العهد السعودي الأمير فهد. أعطى ويليام الأقراط إلى كايت بعد أن تقدم للزواج لها في عام 2010 ، وقامت الدوقة بتحديث التصميم إلى نمط قطرة. لقد أصبحت احدى الأقراط المميزة لكايت على مر السنين.

 

خاتم الخطوبة المزيّن بحجر السافير

لعل أشهر قطعة مجوهرات ورثتها كايت عن الأميرة ديانا هي خاتم الخطوبة من السافير الأزرق. تم تصميم الخاتم من قبل صائغ المجوهرات البريطاني Garrard واختاره الأمير تشارلز اثناء عرضه الزواج على ديانا في عام 1981. في عام 2010، قدم الأمير ويليام الخاتم، الذي يتميز بحجر سيلان بيضاوي عيار 12 قيراطًا محاطًا بـ 14 ماسة سوليتير ، إلى كايت لخطوبتهما.

 

سوار اللؤلؤ

هذا السوار المصنوع من اللؤلؤ الذي كانت ترتديه الأميرة ديانا كثيراً، صممه Nigel Milne  في عام 1988. ارتدت كايت هذا السوار خلال جولة ملكية في ألمانيا في عام 2017.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة