Bvlgari Aluminium Frecce Tricolori إصدار خاص من الألمنيوم لدعم 3 مستشفيات إيطالية للأطفال

بمناسبة Geneva Watch Days، أعادت Bvlgari احياء احدى تصاميمها الأيقونية، لتقدم نسخة حديثة من ساعة رياضية مبتكرة من الألمنيوم والمطاط في أواخر التسعينيات. واحدة من المبادرات الخيرية العديدة لصائغي المجوهرات في روما في هذه الفترة الصعبة، تطرح Bvlgari الآن مجموعة محدودة حصرية من هذه الساعة، يعود ريعها لثلاثة مستشفيات إيطالية للأطفال.

سيتمّ التبرع بالإيرادات من بيع أول 50 ساعة حصرية ومرقمة في المجموعة بالكامل من قبل Bvlgari لمشروع جمع التبرعات “Un Dono dal Cielo”  (هدية من الجنة). أطلقتها شركة Aeronautica Militare للاحتفال بالذكرى المئوية لإعلان مادونا لوريتو شفيعة لجميع رواد الطيران (المقرر لعام 2020 بأكمله والممتدة حتى نهاية عام 2021)، وستدعم الأموال ثلاثة مستشفيات إيطالية للأطفال – Giannina Gaslini في جنوة و Bambino Gesù في روما وSantobono Pausilipon  في نابولي. ستتوفر المجموعة الثانية غير المرقمة المكونة من 1000 قطعة في عالم اعتباراً من ديسمبر 2020.

كرست شركة Aeronautica Militare ، مثل القوات المسلحة الأخرى – موارد لدعم استراتيجية الإنقاذ الموضوعة للتعامل مع حالة الطوارئ COVID-19. على سبيل المثال ، ساعدت أطقم طائرات النقل ومروحيات الإنقاذ الجوي في إعادة المواطنين من الصين واليابان، ونقل الكوادر الطبية والأجهزة والمعدات الطبية في جميع أنحاء البلاد.

لهذه المناسبة، فإن قطر علبة Bvlgari Aluminium Frecce Tricolori 40ملم مغطاة بالمطاط الأزرق الداكن. ميناؤها الرمادي الدافئ مزين بشعار TRICOLORE. في الداخل تعمل بحركة اوتوماتيكية B77 قاعدة ETA 2892 وهي تعرض الساعات والدقائق والثواني والتاريخ. مزيج من المطاط الأزرق، وصلات وإبزيم من الألومنيوم، يتميز السوار بمظهره المميز وراحة كبيرة.

تأتي Bvlgari Aluminium Frecce Tricolori في علبة مخصصة من الألومنيوم والمطاط. يتم بيعها بالتجزئة بمبلغ 3050 يورو.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة