URWERK UR-220 All Black… ظل آخر من الأسود!

 

لحسن الحظ، لم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً قبل أن تعلن URWERK عن خليفة لـUR-210، وهو UR-220 Falcon الجديد، الذي جاء في علبة مطلية بالكربون. اليوم، بعد حوالي 5 أسابيع من الإصدار الأول والجديد  UR-220 ، أطلقت الدار ساعة باللون الأسود، وإن كان بدرجة مختلفة قليلاً من الأسود … دعونا نلقي نظرة فاحصة على UR-220 All Black.

يأتي اصدار UR-220 الجديد مزوداً بحركة ذات تعبئة يدوية، وعدم وجود آلية لف فورية ما يقلل من سماكة الساعة من 17.8 ملم (UR-210) إلى 14.8 ملم. وهذا يحدث فرقًا كبيرًا في المعصم!

شكل العلبة ونسبها، بالإضافة إلى السماكة، لم تتغير على الإطلاق. هذا يعني أنه لا يزال يبلغ عرضه 43.8 ملم و 53.6 ملم من الأعلى إلى الأسفل. العلبة مصنوعة من التيتانيوم والصلب وتختلف فقط عن نسخة الكربون في المادة المستخدمة والوزن. تزن النسخة الكربونية 25٪ أقل من نسخة All Black الجديدة بعلبة التيتانيوم والفولاذ. يضيف استخدام الفولاذ بدلاً من الكربون مزيدًا من الثقل على المعصم وهو لون مختلف من الأسود، أما بالنسبة للباقي، فهذان النوعان متشابهان.

تتميز طرازات UR-20X بوجود توربينات كانت مرئية من خلال فتحات الياقوت في ظهر العلبة. يتميز UR-210 بمحدد لضبط الساعة؛ لا لف أو لف متوسط ​​أو لف مثالي. تهدف هذه الميزة إلى حماية الحركة أثناء مستويات النشاط المختلفة للشخص الذي يرتدي الساعة. جميع الميزات مستقبلية للغاية. اختفت هذه الوظائف في UR-220 الجديد … لكن وظيفة أخرى، ربما أكثر فائدة ، عادت إلى الظهور! وهذا هو مؤشر تغيير الزيت أو Oil Change لـ URWERK!

تم تقديم هذه الوظيفة في الأصل في طرازات UR-110 ، وقد تم تحسينها بمرور الوقت. يخبرك هذا المؤشر بمدة استمرار الحركة ومتى حان الوقت لتحديث الزيوت. يعرض عدد الأشهر التي كانت الحركة تعمل فيها على بكرتين متجاورتين. عند شراء الساعة، يتم تنشيط العد عن طريق إزالة دبوس القفل والضغط على الزر الموجود في الجزء الخلفي من الساعة. عندما تُظهر الأسطوانات أن الحركة كانت تعمل لمدة 39 شهراً، فقد حان الوقت لصيانة الساعة. وأثناء الخدمة، ستتم إعادة تعيين العداد إلى الصفر وسيتم استبدال دبوس القفل.

على الرغم من المظهر الجريء لـ UR-220  وفي الواقع كل URWERK، فإن الاهتمام بالتفاصيل مذهل. هذا يذهب إلى أبعد من استخدام السبائك “الصعبة” لأن لها خصائص احتكاك أفضل أو وزن أفضل، وهي تتجاوز مجرد مظهر الساعة. قام  Martin Frei -المصمم- بتصميم طباعة جديدة للساعات والدقائق.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة