H. Moser & Cie. Pioneer Centre Seconds Rotating Bezel C.02 Collective Horology بميناء أخضر مميّز

واحدة من أكثر الساعات إثارة للاهتمام التي تنتج عن الاقتران بين العلامة التجارية / المجموعة هي ساعة H. Moser & Cie التي تم إطلاقها مؤخراً.

Collective Horology هو مجتمع ساعات عالمي حصري ولد في وادي السيليكون من عشاق الساعات. ما يجعلها مختلفة عن مجموعات الجامعين الأخرى هو تركيزها على تقديم تجارب فريدة من نوعها وتركيزها على مشاريع الشراكة مع المصنّعين. على سبيل المثال، في العام الماضي، تعاونا في إصدار محدود مع Zenith ، Chronomaster El Primero C.01. تعاونت Collective أيضاً مع صانعي ساعات مستقلين، بالاشتراك مع J.N. شابيرو لإنتاج قرص نيزكي تحول بمحرك (أول ساعة في مجال قياس الزمن).

تعدّ عمليات التعاون هذه مفيدة للطرفين لأنها لا تقوي فقط روابط الأعضاء بالمجموعة بساعة مخصصة للأعضاء فقط لا تختلف عن المصافحة السرية، ولكنها أيضاً تعزز الولاء بين الأعضاء للعلامات التجارية التي تتعاون معها مجموعتهم.

إن التعاون مع شركة رائدة في صناعة الساعات مثل H. Moser & Cie. يبدو أكثر حصرية. لا تصدر العلامة التجارية التي تتخذ من شافهاوزن مقراً لها الكثير من الساعات في السنة، والقطع التي تصدرها فريدة من نوعها في موضوعاتها ومفاهيمها.

للوهلة الأولى، فإن  Pioneer Centre Seconds Rotating Bezel C.02 For Collective تتميّز بميناء استثنائي بلون الزمرد – يطلق عليه اسم Collective Green –  الذي يوفر كثافة عميقة ومتلألئة.

الشيء التالي الذي ستلاحظونه هو إطار أسود ذات الدوار ثنائي الاتجاه. نظراً لأن Collective مجتمع عالمي، وكان قادته مهتمين بإنشاء ساعة للمسافرين، فإن العلبة القوية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة للماء حتى 12 ATM ومصممة للمغامرة. من الواضح أن إطار Pioneer Center Seconds Rotating Bezel C.02 for Collective هو عبارة عن ساعة سفر.

بالإضافة إلى اللمسة النهائية الرائعة للميناء، يتميز أيضاً بالعقارب والمؤشرات المطلية بـ Globolight  وهي مادة مبتكرة من السيراميك تحتوي على Super-LumiNova، مما يضمن وضوحًا تامًا عند قراءة الوقت.

سيسعد مواطنو العالم أيضاً بمعرفة أن Pioneer Center Seconds Rotating Bezel C.02 for Collective يتم تشغيلها بواسطة HMC 200 الاوتوماتيكية. إنها حركة سويسرية الصنع بنسبة 100 %، تم تطويرها وإنتاجها بواسطة H. Moser & Cie.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة