Jaeger-LeCoultre Master Ultra-Thin Tourbillon Moon تدلّ على حرفية الدار العالية!

تجسد مجموعة Master Ultra Thin من Jaeger-LeCoultre فلسفة المصنّع المتمثلة في توحيد البراعة التقنية مع الجمال الدائم، وفي عام 2020 تم إثرائها بواسطة Master Ultra Thin Tourbillon Moon الجديدة. تجمع الساعة الجديدة بين اثنين من أكثر التعقيدات العزيزة على صناعة الساعات لأول مرة في تاريخ الدار الطويل – مراحل القمر والتوربيون، مع إضافة تاريخ “نطاط” المحيطي المميز لعلامة Jaeger-LeCoultre.كما وظهر لأول مرة في ساعة Master Ultra Thin Tourbillon Moon كاليبر 983 الجديد الاوتوماتيكي.

تم اختراع التوربيون في فجر القرن التاسع عشر، لمواجهة التأثير السلبي للجاذبية على موازين ساعات الجيب وبالتالي زيادة الدقة. ومع ذلك، في القرن العشرين، عندما حلت ساعات اليد محل ساعات الجيب، أصبح التوربيون في طي النسيان إلى حد كبير. في عام 1946، كجزء من بحثها المستمر في دقة ضبط الوقت، ابتكرت Jaeger-LeCoultre حركة توربيون كاليبر 170.

في عام 2009، قدم المصنع ساعة Master Tourbillon مع كاليبر 978 ، والتي فازت بجائزة قياس الوقت الدولية التي ينظمها متحف الساعات في Le Locle ، سويسرا. يعتبر هذا الكاليبر بمثابة حركة توربيون Jaeger-LeCoultre الأساسية منذ ذلك الحين وتلقى تحديثاً شاملاً في عام 2019 يشتمل على تشطيبات راقية جديدة.

بالنسبة لساعة Master Ultra Thin Tourbillon Moon ، استفاد مهندسو Jaeger-LeCoultre من الحركة 978 لتطوير كاليبر 983 الجديد ، مع إضافة مراحل القمر وتعقيدات التاريخ “النطاط”.

مؤشر المرحلة الثلاثية للقمر – الذي يعرض عمر القمر بالإضافة إلى مراحله في نصفي الكرة الأرضية – هو أيضاً تطور حديث، تم تقديمه العام الماضي. يوفر كاليبر 983 الجديد احتياطي طاقة يصل إلى 45 ساعة.

يتم تقديم ساعة Master Ultra Thin Tourbillon Moon في علبة مصنوعة من الذهب الوردي Le Grand Rose. تم طرح سبيكة الذهب الوردي الجديدة التي تم طرحها هذا العام، وتتميز بلمعان وعمق لون مميزين ومقاومة عالية للبهتان بمرور الوقت. وفقاً لرموز التصميم الكلاسيكية الأنيقة لـ Master Ultra Thin ، فإن العلبة مصقولة بالكامل، مع عروات ممدودة ومشطوفة وإطار رفيع.

يعرض التعقيد الفلكي، الموجود في النصف العلوي من الميناء، مراحل القمر في نصف الكرة الشمالي بالطريقة التقليدية – سماء زرقاء عميقة مبعثرة بالنجوم توفر خلفية لقرص ذهبي مصقول. يحيط به قمر نصف الكرة الجنوبي المطبقة على اليسار والقمر على اليمين، كل منها مشار إليه بعقرب مزدوج.

لعرض التاريخ المحيطي، اختار مهندسو الشركة تعقيدات التاريخ النطاط المميزة لـ Jaeger-LeCoultre. في كل شهر، يقوم عقرب التاريخ بقفزة 90 درجة، وينزلق بسرعة من الخامس عشر إلى السادس عشر، حتى لا يحجب التوربيون.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة