Baume & Mercier Clifton Baumatic Automatic Moon Phase متوهّجة بياضاً

 

عندما يحين الوقت لإضافة التعقيدات إلى الساعة، فإن Baume & Mercier هي علامة تجارية رائعة يمكن اللجوء إليها. يبلغ قطر علبة ساعة Baume & Mercier Clifton Baumatic Automatic Moon Phase  المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 42 ملم وسماكة 13.1 ملم. مثل العديد من العلب المصقولة جيداً، فهي تشتمل على تصميم متناسق وتشطيبات مصقولة – ولكن مع لمسة عصرية.

في حالة هذه الساعة، والإبداعات الأخرى ضمن خط Clifton Baumatic، يمكنكم في الواقع الحصول على أسطح مصقولة أكثر دون الانحراف عن الجمالية الرياضية الأنيقة. جميع الموانىء العلوية مصقولة – الإطار وحتى العروات. يكسر الخط الحاد الأسطح المتناقضة التي تعمل جيداً تحت الضوء. يحتوي التاج القابل للضغط على شعار Baume & Mercier مرتفعاً على خلفية مصقولة.

الميناء، رغم أنه ليس مصنوعاً من الخزف، هو أبيض ناصع ولامع يذكرنا بساعات البورسلين الحقيقية. تتم طباعة شعار واسم Baume & Mercier ، والأرقام التي تشير إلى الدقائق خلف كل مؤشر ساعة مطبق، بالإضافة إلى أرقام التاريخ و “Baumatic 5 Days” بشكل بارز على الميناء. ينتج عنه جمالية نظيفة للغاية يصعب إيجاد أي خطأ في تنفيذها.

المؤشرات المثبتة، وعقرب ساعات ألفا والدقائق، بالإضافة إلى عقرب الثواني المركزي وعقرب التاريخ الفرعي كلها مطلية بالروديوم وتكمل الميناء بشكل جيد للغاية. مرحلة القمر ونافذة التاريخ في الميناء الفرعي الذي يقع فوق مؤشر الساعة الـ6. أرقام التاريخ متباعدة بشكل جيد، مما يسهل قراءتها في لمح البصر. التقطيع في القرص لعرض مرحلة القمر سلسة، القرص مزين بكوكبة من النجوم والقمر المعدني. لا يفكك كل من التاريخ ومراحل القمر الجمالية الأكبر للقرص ويساعدان في الحفاظ على التوازن العام والتناسق المتكامل جيداً.

إن كاليبر Baumatic BM14-1975A C1 بالداخل عبارة عن حركة تمّ تصنيعها في الدار تستخدم تقنية لا يمكن ايجادها عادةً لدى في العديد من ساعات المعصم للمبتدئين. للحصول على مقاومة رائعة للمغناطيسية، تحتوي الحركة على زنبرك توازن من السيليكون Twinspir وميزان من السيليكون Powerscape. إنه أيضًا عيار فعال للغاية مع احتياطي طاقة لمدة خمسة أيام أو 120 ساعة. وعلى الرغم من عدم اعتمادها للكرونومتر مثل الطراز الأوتوماتيكي COSC، إلا أنها لا تزال دقيقة للغاية.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة