TAG Heuer Aquaracer Bamford Limited Edition بشكلٍ جريء وحديث!

يعد التعاون بين العلامات التجارية للساعات والمصممين الخارجيين أو مصممي الساعات شيئاً متنامياً في الصناعة، والفكرة هي غرس طريقة مختلفة للساعة، أقل “من حيث الساعات”، وأكثر توجهاً نحو التصميم. إذن ماذا يحدث عندما تلتقي TAG Heuer ، العلامة التجارية الرائدة والمعروفة بساعاتها الرياضية القوية ، بقسم Bamford Watch ، دار التخصيص الشهيرة في المملكة المتحدة؟ حسناً، إنها تمنح ساعة أصلية، مفرطة التصميم، تعود إلى حقبة السبعينيات من القرن الماضي، لساعة الغوص للعلامة التجارية، بمظهر أكثر فاعلية. ها هي TAG Heuer Aquaracer Bamford Limited Edition الجريئة والحديثة.

TAG Heuer و Bamford هي قصة حب طويلة الأمد. بدأ كل شيء عندما اجتمع في عام 2018 تاغ هوير وجورج بامفورد (الرجل الذي يقف وراء قسم بامفورد للساعات) لابتكار إصدار خاص من موناكو كرونوغراف، وهي ساعة جريئة لا لبس فيها أثارت ضجة كبيرة. تتمثل فكرة بامفورد في غرس إحساس أقل تقليدية بالتصميم على القطع الكلاسيكية في صناعة الساعات. تكون إبداعات BWD ملونة في بعض الأحيان، وأحياناً أحادية اللون، وغالباً ما تكون حديثة وملفتة للنظر، وفي معظم الأحيان تكون غير تقليدية وفي صناعة يمكن أن تكون في بعض الأحيان شديدة التحفظ ، فإن هذا ينشط.

لأحدث تعاون بينهما، اختارت TAG Heuer و Bamford Watch Department ساعة الغوص الخاصة بالعلامة التجارية ، Aquaracer – وهي ساعة موجودة منذ عدة سنوات ولها سجل حافل. موجودة بالفعل في إصدارات متعددة، من الكلاسيكيات إلى التصاميم الأكثر جرأة، قررت بامفورد البحث في تاريخ العلامة التجارية وإلقاء نظرة على بعض ساعات الغوص التي صنعتها العلامة التجارية بين 1979 و 1994 – الساعات التي مهدت الطريق لـ Aquaracer ، التي ظهرت لأول مرة في عام 2004. وهذا يعني اللعب بالقوام ، وإعادة مظهر أكثر فعالية ، وإضافة بعض اللمسات الجريئة للون وإضافة مزيج مدهش من العناصر التخفي والاستفزازية.

تحتفظ العلبة التي قطرها 43 ملم من TAG Heuer Aquaracer Bamford Limited Edition بالتصميم الأصلي للمجموعة، مع أحزمة العلبة. بدلاً من الفولاذ المقاوم للصدأ، تم صنع العلبة من التيتانيوم من الدرجة الثانية، وهي مادة خفيفة الوزن ومقاومة للتآكل، والتي تستفيد من المتانة والراحة. لإضافة لمسة إلى هذه القطعة، فإن العلبة مغطاة بالرمال بالكامل، مما ينتج عنه سطح غير لامع محكم. تم تجهيز الإطار أحادي الاتجاه، بشكله الثنائي الشكل المميز، بمقياس الغوص الضروري لمدة 60 دقيقة، كما تم تنفيذه أيضاً من التيتانيوم غير اللامع. كما يستخدم الغلاف الخلفي، المشدود والعادي، نفس المادة.

يستفيد الميناء أيضاً من معالجة بامفورد ، ويفتتح مزيجًا مدهشًا من القوام والألوان. تتميز القاعدة السوداء (لون متكرر في إبداعات BWD)  بنمط متحد المركز – سيرى البعض استحضاراً للأخدود الحلزوني لسجل الفينيل، وسيشاهد البعض إلهاماً من الرادار العسكري … تتلقى الحافة الداخلية تصميماً جديداً أيضاً، مع كتل برتقالية، بينما تم نقل مسار الدقائق / الثانية إلى القرص نفسه. العقارب جديدة على هذا الطراز بأسلوب السبعينيات الواضح، بسبب شكلها ولونها البرتقالي اللامع. تلعب الكتل البيضاء المطبقة دور علامات الساعة وهي، بشكل موضوعي ، مليئة بمادة Super-LumiNova.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة