أبرز المجوهرات الفاخرة التي تزيّنت بها أشهر النجمات العرب!

تعتبر المجوهرات من بين أهم العناصر التي يمكن ان تزيّن اطلالة النجمات العرب والتي تحرصن على اختيارها من أهم الدور العالمية. من هنا، سوف نقدم لكِ جولة على أبرز المجوهرات التي زيّنت اطلالات النجمات العرب في مختلف المناسبات.

 

ياسمين صبري

تتميّز اطلالة ياسمين صبري بالأناقة والفخامة، خصوصاً انها تختار المجوهرات من اهم الدور العالمية مثل دار كارتييه. وفي احدى جلسات التصوير المميّزة والحديثة التي خضعت لها الممثلة الشهيرة، اختارت مجوهرات من دار كارتييه العريقة. كما وقد ظهرت الممثلة المصرية بطقم مجوهرات من دار بياجيه، مرصع بالماس وذلك خلال اطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي.

 

ميريام فارس

في الواقع، تعشق ميريام فارس المجوهرات منذ طفولتها خصوصاً ان والدها مصمّم مجوهرات. من هنا، فإن ميريام فارس تختار التصاميم الناعمة والأنيقة، وقد ظهرت بالعديد من المجوهرات من توقيع لازوردي، شوبارد، Yesseyan وYeprem.

 

هيفاء وهبي

لا شكّ في أن اطلالات النجمة هيفاء وهبي تلفت الأنظار على السجادة الحمراء. وكما هو معروفٌ، فإن النجمة هيفاء وهبي تختار المجوهرات الراقية ومن اهم الدور ايضاً، نذكر منها شانيل، شوبارد وبولغاري.

 

 

نادين نسيب نجيم

تلعب النجمة نادين نسيب نجيم دوراً بارزاً في مجال الموضة والفنّ وخصوصاً انها تعشق المجوهرات الراقية والفخمة. الّا انه، وفي احدث اطلالات نادين نسيب نجيم، اعتمدت النجمة على مجوهرات من بولغاري.

 

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة