HARRY WINSTON PROJECT Z14 تجمع بين التعقيدات والراحة على المعصم!

Harry Winston Project Z14 هو أحدث ابتكار من ماركة über-luxury ، المحبوبة لدى الملوك ونجوم الشاشة الفضية. يتمّ تقديم هذه الساعة في علبة قطرها 42.2ملم مكونة من Zalium ، وهي سبيكة قوية وخفيفة الوزن ومقاومة للتآكل. يتميز النموذج بعرض للساعات والدقائق خارج المركز ويتضمن عرض ثواني رجعية.

أسس هاري وينستون علامته التجارية التي تحمل اسمه في عام 1932. كان عالماً في الأحجار الكريمة ورجل أعمال ماهراً. اشتهرت شركته بالعمل مع الأحجار الكريمة الرائعة، مثل الماس جونكر (726 قيراطاً)، فضلاً عن صنع المجوهرات الرائعة التي يحبها الملوك ونجوم الشاشة الفضية.

في عام 1989، كشفت العلامة التجارية الفاخرة über النقاب عن مجموعتها الافتتاحية من الساعات. على مدى السنوات التالية، أنتج هاري وينستون مجموعة من الساعات الرائعة. ومع ذلك، في عام 2001، صعدت العلامة التجارية إلى آفاق جديدة عندما أعلنت عن مجموعة  Opus.

تتألف هذه المجموعة من إبداعات محدودة الإصدار تمّ صنع كل منها بالتعاون مع صانع ساعات مستقل. اعتمدت Opus 1 على مواهب صانع الساعات الأسطوري فرانسوا بول جورن. بعد ذلك، تعاونت Harry Winston Timepieces مع العديد من عظماء صناعة الساعات، بما في ذلك أنطوان بريزويزو ، فياني هالتر ، كريستوف كلاريه ، فيليكس بومغارتنر ، جروبل فورسي ، أندرياس ستريلر وآخرون.

على مدار 14 عاماً، تمتاز مجموعة Project Z بالاتساق والابتكار المتوازن. في مقدمة هذه المجموعة، Zalium ، سبيكة خفيفة للغاية ومقاومة للتآكل تُستخدم في صناعة كل علبة. توقيع آخر للمجموعة، تقتصر المجموعة على 300 قطعة.

بينما تظلّ العناصر الرئيسية كما هي، تجلب هذه الساعة في الوقت نفسه حداثة غير متوقعة كل عام. في Project Z14، فإن ثانية رجعية بمدى 30 ثانية، وهيكل جديد مخرم ولوحة ألوان رمادية مهيمنة تتخللها ظلال من اللون الأزرق تجعل بصمتهم.

لا تتميز علبة Project Z14 بمادة Zalium فحسب، بل تتميز أيضاً بشكلها وعرواتها وتاجها وأقواسها المميزة التي تذكر بصالون Harry Winston’s Fifth Avenue Flagship .

هذا العام، بخلاف السنوات الماضية، تتميز العلبة بإطار مشطوب وأقواس لتكريم التشطيبات المشطوفة على الميناء.  بسماكة 10.7 ملم ، نجحت هذه العلبة في التوفيق بين صناعة الساعات التقنية وبيئة العمل المثالية. العلبة التي يبلغ قطرها 42.2 ملم خالية من الأثقال أو الزائدة وتحقق التوازن المثالي بين التعقيد والراحة.

خلف الميناء، يعمل كاليبر HW2202، وهي قاعدة محرك 4 هرتز، مع 65 ساعة من الطاقة التي تستمد طاقتها من دوار مفتوح من الذهب الأبيض. يعود ثبات الجزء المتحرك إلى زنبرك توازن السيليكون المسطح.

تسلّط الساعة الضوء على المضاعفات، بعد 30 ثانية، يعود عقرب الثواني الأحمر على الفور، بسبب وجود نظام بكامة على شكل حلزون ونابض خلفي. تظهر آليات هذه الثانية التراجعية خلف عدادها. يظهر اللون الأزرق ، وهو لون العلامة التجارية ، أيضًا على السوار المطاطي ، والذي تم تشكيله مثل سوار من القماش.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة