مجوهرات Kendall Jenner الفخمة تزيّن اطلالاتها الفريدة!

لطالما جذبت مجوهرات النجمة كيندال جينير الأنظار على السجادة الحمراء، والتي تميّزت برقيّها وبساطتها. فكيندال جينير هي عارضة أزياء أمريكية وشخصية إعلامية وسيدة أعمال واجتماعية. جينير هي ابنة كريس جينير وكيتلين جينر، وقد باتت مشهورة في برنامج تلفزيون الواقع Keeping Up with the Kardashians. بدأت جينير عرض الأزياء في سن الرابعة عشرة. بعد العمل في حملات الإعلانات المطبوعة التجارية وجلسات التصوير، كان لدى جينير مواسم مميزة في عامي 2014 و 2015، حيث سارت على مدارج لمصممي الأزياء الراقية خلال أسابيع الموضة في نيويورك وميلانو وباريس. قامت جينير بالعديد من الحملات والافتتاحيات ولقطات الغلاف لـ LOVE والعديد من إصدارات Vogue الدولية ، وهو سفير العلامة التجارية لـ Estée Lauder.

ظهرت جينير لأول مرة في المركز السادس عشر على قائمة مجلة فوربس لعام 2015 للموديلات الأعلى دخلاً ، بدخل سنوي يقدر بـ 4 ملايين دولار أمريكي. في عام 2017، تم اختيار Jenner كأعلى نموذج ذت اجرٍ عالٍ في العالم من قبل Forbes ، حيث أطاحت بـGisele Bündchen التي كانت تتصدر القائمة منذ أكثر من 14 عامًا منذ عام 2002.

وكما تلاحظون، ان كيندال جينير تختار دائماً المجوهرات البارزة، والتي تلفت الإنتباه الى اطلالتها وذلك من اهم الدور العالمية مثل شوبارن، تيفاني اند كو ولوراين شوارتز.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة