مجوهرات Marion Cotillard المميّزة من توقيع شوبارد!

ولدت الممثلة ماريون كوتيار الحائزة على جائزة الأوسكار في 30 سبتمبر 1975 في باريس. كوتيار هي ابنة جان كلود كوتيار ، ممثل وكاتب مسرحي ومخرج ، ونيسيما ثيلود ، ممثلة ومعلمة مسرح. عائلة والدها من بريتاني.

نشأت في أورليان، فرنسا وظهرت لأول مرة في التمثيل عندما كانت طفلة مع دور في إحدى مسرحيات والدها. درست الدراما في Conservatoire d’Art Dramatique في أورليان. بعد الظهور والعروض الصغيرة في المسرح، لعبت كوتيار أدواراً عرضية وثانوية في مسلسلات تلفزيونية مثل Highlander (1992) و Extrême limite (1994) ، لكن حياتها المهنية كممثلة سينمائية بدأت في منتصف التسعينيات. عندما كانت لا تزال في سن المراهقة، ظهرت كوتيار لأول مرة في السينما في سن 18 في فيلم L’histoire du garçon qui voulait qu’on l’embrasse (1994) ، وكان لها أدوار صغيرة ولكن ملحوظة في أفلام مثل Arnaud Desplechin’s My Sex Life … أو كيف دخلت إلى حجة (1996) وكولين سيريو الكوميدية La belle verte (1996)…

في عام 2015، لعبت دور السيدة ماكبث في مواجهة مايكل فاسبندر في فيلم جاستن كورزل ماكبث (2015) وفيلمين للرسوم المتحركة: الأمير الصغير (2015) حيث لعبت دور The Rose ، و April and the Extraordinary World (2015) . تضمن فيلمها 2016 نيكول غارسيا من أرض القمر (2016) ، جاستن كورزل في Assassin’s Creed (2016) ، حيث عملت مرة أخرى مع ماكبث مايكل فاسبندر. وRobert Zemeckis’s Allied (2016) مع براد بيت.

أمّا وعلى السجادة الحمراء، وفي مختلف المناسبات، لفتت هذه النجمة الإنتباه الى اطلالاتها المميّزة والى المجوهرات الرائعة التي اعتمدتها. فأسوبها البسيط والملفت للنظر في المجوهرات، لفت الإنتباه بشكلٍ كبيرٍ في مختلف المناسبات، خصوصاً انها عتمدت بشكلٍ خاص مجوهرات فريدة من اهم الدور ابرزها شوبارد.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة